35 يوم في المستشفى.. التقرير الطبي لـ طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
35 يوم في المستشفى.. التقرير الطبي لـ طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:31 صباحاً

تفاصيل مثيرة وتطورات في قضية طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي، حيث قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 14 مايو وينشر موقع تحيا مصر التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها.

التقرير الطبي لـ طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي

وكشف التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي، أنها بالغة من العمر 24 عاما ودخلت إلى معهد ناصر بقسم الطوارئ وتم نقلها إلى الرعاية المركزة فور وقوع الحادث لتوقيع الكشف الطبي عليها، بعد تحويلها من مستشفى أخرى إثر حادث مروري.

وتضمن التقرير الطبي للمجني عليها طبيبة التجمع، أن المريضة حضرت إلى الرعاية المركزة بعد حادث سير محولة من مستشفى أخرى وهي على جهاز تنفس صناعي تعاني من اضطراب في درجة الوعي ونزيف في المخ وارتشاح على المخ وكسر في قاع الجمجمة.

تفاصيل حالة طبيبة التجمع قبل وفاتها

كما جاء ضمن التقرير الطبي لـ طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي، أنها كانت تعاني من كسور متعددة عظام الوجه وجرح قطعي في الحاجب الأيمن وكسر بعظمة الترقوة اليسرى وتهتك في نسيج الرئة وكسر في عظمة الفخذ اليمنى وكسر في عظام الحوض.

وتم عمل الأشعات والفحوصات الطبية اللازمة لـ طبيبة التجمع واعطاء العلاج اللازم ووضع المريضة على أدوية داعمة للضغط وبعد الفحوصات تبين وجود غرغرينا بالقدم اليسرى نتيجة الحادث مع احتمالية حدوث بتر للساق وتم دخول المريضة للعمليات لعمل شق حنجري.

تأجيل محاكمة المتسبب في وفاة طبيبة التجمع

حيث كشف التقرير الطبي أن طبيبة التجمع دخلت إلى المستشفى بتاريخ 27 فبراير، ثم أجرت العملية يوم 9 مارس إلا أنها تعرضت لتدهور في الحالة الصحية وفشل في وظائف التنفس وتوقف عضلة القلب وتم عمل إنعاش قلبي رئوي متقدم ولم تحدث استجابة من الحالة وتم إعلان الوفاة يوم 2 أبريل الساعة 5 صباحا.

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الثلاثاء تأجيل جلسات محاكمة المتهم بصدم طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي مما نتج عنه وفاتها في الحال إثر حادث مروري في القاهرة الجديدة لجلسة 14 مايو المقبل للمرافعة.

وخلال جلسة محاكمة المتهم في قضية طبيبة التجمع، قدمت محامية المجني عليها شهادة وفاة موكلتها والتقرير الطبي الخاص بالوفاة وشهادة الشهود على الواقعة، وايضا شهادة من الجامعة بأن المجني عليها الأولى على الدفعة ومن الطلاب المتميزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق