موعد ومكان عزاء عصام الشماع.. تفاصيل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد ومكان عزاء عصام الشماع.. تفاصيل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:31 صباحاً

عزاء عصام الشماع.. ازدادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية حول تفاصيل عزاء عصام الشماع المؤلف والمخرج الكبير، وذلك بعد رحيله عن عالمنا بشكل مفاجئ.

عزاء عصام الشماع 

ويُقام عزاء عصام الشماع الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أبريل الجاري بقاعة الإيمان في مسجد الشرطة بصلاح سالم.

عصام الشماع 

تفاصيل عزاء عصام الشماع 

وكان كشف نجل شقيق الراحل عن تفاصيل عزاء عصام الشماع من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسيوك، متوجهًا بالشكر لكل من حضر مراسم الدفن والجنازة.

وفاة عصام الشماع 

ورحل المؤلف والمخرج عصام الشماع عن عالمنا أمس الإثنين الموافق 29 أبريل، وسط صدمة محبيه من الوسط الفني وخارجه، حيث أنه وافته المنية عن عمر يناهز 69 عام.

أحمد السعدني يشارك في جنازة عصام الشماع 

وحرص الفنان أحمد السعدني الذي فقد والده الفنان الكبير صلاح السعدني منذ فترة قصيرة، على المشاركة في جنازة عصام الشماع التي شيعت أمس الإثنين الموافق 29 أبريل من مسجد السيدة نفيسة. 

كما حضر جنازة عصام الشماع، الفنان محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز وشقيق الفنان كريم محمود عبد العزيز، وذلك لمساندة أسرة الراحل عصام الشماع.

أعمال عصام الشماع الفنية

وتعاون عصام الشماع مع الفنان أحمد السعدني في مسلسل الكبريت الأحمر، وهو بطولة أحمد السعدنى، داليا مصطفى، ريهام حجاج، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، سميرة مقرون، جليلة محمود، أشرف زكى، رباب ممتاز، صبرى عبد المنعم، أمال رمزى، ابتهال الصريطى، عارفة عبد الرسول، أحمد عبد الله محمود، وفاء قمر، نهى عادل، ندا بهجت، سحر رامى، زكى فطين عبد الوهاب والعمل من تأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

وحرصت الفنانة المصرية روجينا على نعي الراحل عصام الشماع من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام،. داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، كما كتب الفنان خالد الصاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسيوك: أنا لله و أنا اليه راجعون رحل عن عالمنا،  المخرج والمؤلف الكبير عصام الشماع، تشرفت باتعاون معه في فيلم الفاجومي و أخلاق العبيد الذي قام بتأليف و إخراجه و من أبرز أعماله مسلسل الكبريت الأحمر و مسلسل قمر ١٤ و أسلحه دمار شامل و رجل في زمن العولمة و المحاربون و فيلم رجل مهم جدا و فيلم كابوريا وفيلم النمس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق