أخبار الرياضة - اليوم.. أولى جلسات استئناف دعوى إثبات نسب طفل لـ اللاعب إسلام جابر - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة استئناف 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، جلسة الاستئناف المقدمه من سيدة ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر على حكم رفض دعوى إثبات نسب طفل له.

إثبات نسب طفل للاعب إسلام جابر

وكانت محكمة الأسرة بالعمرانية قضت برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب الكرة لاعب نادي الزمالك السابق المرفوعة للمرة الثانية من أسماء. ح، فقد أقامت دعوى نسب في محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ عمره 3 أشهر، أقامت دعوى جديدة ومن ثم تم تأجيلها، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات.

نسب طفل للاعب اسلام جابر

وجاءت حيثيات الحكم الصادر من محكمة الأسرة في رفض دعوى إثبات نسب للاعب في القضية رقم 3186 لسنة 2022 أسرة العمرانية، الصادر في 28/3/2023، إذ إن الوقائع تتحصل في أن المدعية أقامت دعواها على المدعى عليه في صحيفة أودعتها قلم كتاب المحكمة في 31/8/2022، للحكم بإثبات نسب الجنين للمدعي عليه مع إلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة مع حفظ كافة الحقوق الأخرى.

وأوضحت بيانًا بدعواها أن المدعية زوجة المعلن إليه بصحيح العقد الشرعي بموجب عقد الزواج العرفي المؤرخ في 5/3/2022، وموقع عليه من كل من الطالبة والمعني إليه وقد دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، ورزقت منه على فراش الزوجية بجنين، إلا أنه حال علمه بوجود ذلك الجنين في أحشاء المدعية قام بالاستيلاء على عقدي الزواج العرفي، وأنكر وجود علاقة زوجية فيما بينهما، فقامت بتحرير المحضر رقم 16144 لسنة 2022، إداري الهرم عن تلك الواقعة، الأمر الذي حدا بالطالبة التي قامت دعواها لإثبات نسب الجنين للمدعى عليه.

اقرأ أيضاً«من بينهم ممدوح عباس والخطيب».. محاكمة مرتضى منصور في «8 دعاوى» سب وقذف

بعد المقاطعة.. انخفاض أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء في سوق العبور

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - اليوم.. أولى جلسات استئناف دعوى إثبات نسب طفل لـ اللاعب إسلام جابر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق