أخبار الرياضة - حسين لبيب: عواد وزيزو مكملين في الزمالك.. وفتوح بقى شخص تاني - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالتغير الكبير الذي حدث في شخصية أحمد فتوح لاعب الفريق الحالي، مشيرا إلى إنه قائد لهذا النادي وهو من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية حاليا.

وقال حسين لبيب في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: أحمد فتوح لاعب مميز للغاية، ولكن كان غير متوفر له البيئة الصحيحة لنجاحه، ودائما ما نريد كل اللاعبين يكونوا مثل فتوح داخل هذا النادي العريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “أحمد فتوح هو كابتن من كباتن نادي الزمالك، وهو مؤثر داخل وخارج الملعب مع الفريق”.

وبشأن استمرار زيزو وعواد مع الفريق، قال حسين لبيب: “هذا الثنائي زملكاوي أكثر من أي شخص اخر، وهما مستمران مع الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات لهما وللنادي”.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي عقب عودة بعثة الأبيض من غانا بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوميز، باستئناف التدريبات اليوم استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - حسين لبيب: عواد وزيزو مكملين في الزمالك.. وفتوح بقى شخص تاني - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق