«سرعة النت هتبقي صاروخ» … تعرف على أفضل الأماكن لوضع الراوتر في المنزل.. ولا كان يخطر على بال احد!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«سرعة النت هتبقي صاروخ» … تعرف على أفضل الأماكن لوضع الراوتر في المنزل.. ولا كان يخطر على بال احد!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:58 صباحاً

اكتشف موقع الراوتر المثالي في منزلك، إذ يعد هذا الجهاز أحد العناصر الضرورية للحصول على الإنترنت في كل بيت، لكن قد نواجه مواقف كانخفاض قوة الإنترنت فجأة دون معرفة الأسباب الرئيسية أو الدافع الواضح وراء هذا الوهن، لهذا السبب، يجد العديد من الناس أنفسهم في مهمة البحث عن العوامل التي تؤدي إلى فتور الإشارة، والتي غالبا ما تسبب إزعاجا لأنها تؤثر على اتصال الإنترنت للأجهزة الذكية، وهو ما يمكن أن يعيق الأعمال ويجعل التواصل مع الآخرين أكثر صعوبة، سنعرض لكم قائمة بأهم العوامل المؤثرة في ضعف الإشارة والتي يكون مكان الراوتر أحد أهم هذه العوامل، وعبر موقعنا “بوابة نيوز مصر” سوف نوضح لكم أهم الجزئيات. ابقوا معنا.

اكتشف الموقع المثالي لتثبيت جهاز التوجيه في بيتك.

يغفل العديد من الأشخاص عن أن مكان تمركز الراوتر يعد من العناصر الأساسية المؤثرة في قوة الإشارة، توجد زوايا محددة في المسكن يمكن أن تتسبب في انخفاض واضح بالإشارة بشكل غير مدرك لنا، من الأهمية بمكان التعرف على المواقع المثالية لتثبيت الراوتر بهدف ضمان استقبال إشارة زاهية، وهي على الشكل التالي.

يجب وضع جهاز التوجيه في مناطق واسعة وتجنب الأماكن الخالية لضمان استقبال جيد للشبكة بإشارة متينة، خالية من العراقيل التي من شأنها التأثير على جودة الاتصال، وذلك يسهم في تعزيز قوة الإشارة المتلقاة. يجب وضع جهاز الراوتر في موقع مرتفع لأن هذا يساعد على تحسين قوة توزيع الإشارة ويعمل على توسيع نطاق التغطية ليشمل مساحات واسعة بصورة أفضل. من الأهمية بمكان أن يتم تمركز الجهاز الراوتر في قلب المسكن، إذ أن هكذا مواضع تدعم في تحسين كفاءة انتشار الإشارة بيسر داخل كل زوايا المنزل.

«سرعة النت هتبقي صاروخ» … تعرف على أفضل الأماكن لوضع الراوتر في المنزل.. ولا كان يخطر على بال احد!!

إليك الأماكن التي ينبغي تجنب وضع الراوتر فيها بالمطلق.

إحرص على عدم وضع الراوتر في موقع يشتمل على عراقيل مثل الأعمدة، الجدران أو أية حواجز أخرى، كما يفضل ألا تضعه بجانب أي أجهزة تصدر إشارات أو مجالات كهرومغناطيسية كأجهزة الراديو وأي جهاز مشابه للهاتف المتنقل، تجنب أيضا وضع الراوتر بالقرب من الأرضية حيث يمكن أن يؤثر هذا تأثيرا ضارا على إشارة الاتصال، ينصح بعدم موقعة الراوتر بالقرب من حوض السمك إذا تواجد هذا داخل المسكن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق