نادين: أنا هلاسة ومسلسل دواعي السفر فيه غمقان (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نادين عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل دواعي السفر مع الفنان أمير عيد  والذي احتفل صناعه بالعرض الخاص للمسلسل أمس الثلاثاء في أحد الفنادق الكبري.

تفاصيل مشاركة نادين في مسلسل دواعي السفر 

وقالت نادين خلال لقائها مع “اقرا”: "المخرج محمد نائل كلمني وكان متحمس جدًّا لمشاركتي وشايفني في الشخصية اللي بقدمها في مسلسل دواعي السفر، وكان مؤمن بأني شخص مناسب وبدأت أقرأ سيناريو المسلسل بحماس خرافي مش بس لقراءة دوري بل قراءة المسلسل ككل.

-إعلانات-

وأضافت: "كواليس المسلسل كانت لذيذة وطفولية والغمقان اللي بتدور حوله الأحداث مالوش علاقة بالمسلسل واستمتعنا بكل حاجة عملناها".

 

159.jpg
نادين، اقرا 

وعن فكرة تقديمها لفوازير رمضان  من جديد بعد تقديمها “ما نستغناش” قالت: "مش إحنا اللي بنختار ولكن فيه صناع نجوم وأنا من ساعة ما رجعت للساحة ماحدش عرض عليا فكرة الفوازير مرة تانية.. والناس شايفني في الدراما وفي الأدوار المعقدة مع أني هلاسة جدا  والعروض اللي بتجيلي بتجيلي في المنطقة دي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق