اخبار الرياضة أول تحرك في الأهلي بشأن نهائي أفريقيا أمام الترجي.. مفاجأة للجماهير - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول تحرك في الأهلي بشأن نهائي أفريقيا أمام الترجي.. مفاجأة للجماهير - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:27 مساءً

c0ccc068ea.jpg

12:20 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

أول تحرك في الأهلي بشأن نهائي أفريقيا أمام الترجي.. مفاجأة للجماهير

جماهير الأهلي

أخبار متعلقة

شًكل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لجنة خاصة لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامته الشهر المقبل، بعد تأهل المارد الأحمر على حساب فريق مازيمبي الكونغولي.

تشكيل لجنة خاصة لإدارة نهائي أفريقيا.. ورحلات للجماهير

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن اللجنة التي جرى تشكيلها ستكون مسؤولة عن كل ما يتعلق بمباراتي الترجي التونسي ذهابا وإيابا، والترتيب لسفر مشجعي الفريق إلى تونس لمؤازرة ودعم الفريق في موقعة الذهاب برادس، وبعض الترتيبات الخاصة بالمباراة.

5ff421dcdd.jpg

وأكد المصدر، أن مهمة اللجنة تسهيل وتذليل كل العقبات المتعلقة بالفريق في النهائي، خاصة فيما يتعلق بالحضور الجماهيري في مباراة الذهاب، وتنظيم رحلات خاصة لهم بأسعار جيدة، وكذلك توجيه الدعوة لكبار الشخصيات لحضور موقعة الإياب بستاد القاهرة الدولي.

وأشار إلى أن تشكيل لجنة خاصة لإدارة النهائي، هو إجراء متبع داخل النادي، لخروج المباراتين في أفضل صورة وشكل يليق بنادي القرن.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا 

ويخوض الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي؛ إذ تقام مباراة الذهاب في رادس يوم 18 مايو المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب بالقاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق