منح ١٣ باحثا درجة الدكتوراة و ٢١ الماجستير بجامعة دمياط  - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منح ١٣ باحثا درجة الدكتوراة و ٢١ الماجستير بجامعة دمياط  - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:30 مساءً

 في مستهل الإجتماع ناقش رئيس الجامعة الإستعدادات المبكرة لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني ووجه بضرورة الإلتزام بضوابط وضع الإمتحانات ومراعاة مواصفات الورقة الإمتحانية وتنوع الأسئلة ووضوح آلية قياسها .. كما وجه بتشكيل لجنة للتقييم الشكلي للورقة الإمتحانية في إطار المعايير المقررة من مركز القياس والتقويم بالجامعة .. كما وجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور محمود المتبولي عميد كلية التربية الرياضية على الجهد المبذول في تنظيم إستقبال لجنة قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات وتنظيم ندوة علوم الرياضة وإرتباطها بالعلوم الأخرى وتحقيق أهدافها ومخرجاتها بالشكل الأمثل الذي يعكس حرص الجامعة على تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية للنهوض بالعملية التعليمية.
 وتقديراً من الجامعة لكوادرها العلمية ودعماً للمواهب الرياضية كرم الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة الدكتورة هالة السقا الأستاذ بقسم الرياضيات بكلية العلوم لفوزها بجائزة فاطمة معلا الدولية للرياضيات TWMA من دولة تونس في دورتها الثالثة لعام 2023 .. كما كرم الدكتورة ولاء عادل أبو جاد المدرس بقسم الجغرافيا بكلية الآداب والدكتور محمد ربيع إسماعيل المدرس المساعد بالقسم لإنتهائهما من إنشاء قاعدة بيانات جيومكانية لمباني جامعة دمياط وإستيفاء كافة البيانات الهندسية والوصفية للمباني في برامج نظم المعلومات الجغرافية .. وكرم رئيس الجامعة الطالبة يمنى عياد بطلة المنتخب المصري للملاكمة والطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية لحصولها على الميدالية الذهبية وزن ٥٤ كجم ببطولة كأس نيلسون مانديلا المقامة بدولة جنوب إفريقيا وتأهيلها لأوليمبياد باريس ٢٠٢٤.
 ثم إنتقل المجلس لإستعراض ومناقشة موضوعاته ومنها الموافقة على تشكيل اللجنة العليا واللجان الفرعية لأخلاقيات البحث العلمي بالجامعة.
كما وافق المجلس على منح ٣ لقب علمي لوظيفة أستاذ ومنح ٤ لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد وتعيين ٦ بوظيفة مدرس ومنح ١٣ درجة دكتوراة ومنح ٢١ درجة ماجستير.

منح ١٣ باحثا درجة الدكتوراة و ٢١ الماجستير بجامعة دمياط 

منح ١٣ باحثا درجة الدكتوراة و ٢١ الماجستير بجامعة دمياط 

منح ١٣ باحثا درجة الدكتوراة و ٢١ الماجستير بجامعة دمياط 

منح ١٣ باحثا درجة الدكتوراة و ٢١ الماجستير بجامعة دمياط 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق