أخبار الرياضة - استعداداً لمواجهة البنك.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مساء اليوم مع اللاعبين بعد أن حسم الفريق تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة،

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، لمواجهة نهضة بركان المغربي في الدور النهائي.

وتأتي هذه الجلسة من أجل مطالبتهم بغلق صفحة مباراة دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية والتركيز في لقاء البنك الأهلي المقبل.

ويستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي عقب عودة بعثة الأبيض من غانا بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوميز، باستئناف التدريبات اليوم استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - استعداداً لمواجهة البنك.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران اليوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق