موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاماً - اقرأ 24

صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاماً - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:49 مساءً

المناطق_متابعات

انضم المنتخب العراقي تحت 23 عاماً إلى إندونيسيا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس آسيا المقامة حالياً على الأراضي القطرية، بعد الخسارة التي مُني بها أمام اليابان، مساء اليوم الاثنين.

 

 

 

ويأمل الجمهور العراقي في تمكن أسود الرافدين الأولمبي من تحقيق الفوز على إندونيسيا، في المباراة المقرر لها يوم الثاني من مايو الجاري، على ملعب عبد الله بن خليفة في الدوحة، لرفع عدد المنتخبات العربية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 إلى ثلاث منتخبات.

 

 

 

وتأهل الثنائي العربي الإفريقي “المغرب ومصر” إلى أولمبياد باريس بعدما نجحا في بلوغ نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

 

 

 

وصبت كافة التوقعات إلى احتمالية وجود 5 أو 6 منتخبات عربية في أولمبياد باريس، نظراً لإقامة كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر.

 

 

 

لكن منتخبات الأردن والإمارات والكويت ودعت من دور المجموعات، وانضم لهم السعودية وقطر خلال ربع النهائي، ليتبقى العراق الذي فوت فرصة التأهل المباشر بالخسارة من اليابان في نصف النهائي، ليصبح مطالباً الآن بهزيمة إندونيسيا لتحقيق التأهل المباشر أو لعب ملحق عالمي ضد غينيا كوناكري صاحبة المركز الرابع في كأس أمم إفريقيا.

 

 

 

متى موعد لعبة العراق ضد إندونيسيا؟

يحين موعد لعبة منتخب العراق ضد منتخب إندونيسيا، يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، 18:30 بتوقيت السعودية وبغداد، 19:30 بتوقيت أبو ظبي.

 

 

يُنقل هذا اللقاء بشكل حصري على شاشة قنوات الكأس القطرية، وقنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

ولم يسبق لمنتخب العراق الأولمبي مواجهة إندونيسيا في أي لقاء ودي أو رسمي، على النقيض تكررت مباريات البلدين على مستوى المنتخبات الأولى في آخر عامين سواء بتصفيات كأس العالم أو بطولة كأس آسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق