الذكرى الثالثة والعشرون للمغازات الكبرى كارفور في تونس - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الذكرى الثالثة والعشرون للمغازات الكبرى كارفور في تونس - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:50 مساءً

الذكرى الثالثة والعشرون للمغازات الكبرى كارفور في تونس

نشر في تونسكوب يوم 30 - 04 - 2024

380150
بداية من 1 ماي 2024: 3 سيّارات و3 مجموعات قيّمة من الأجهزة المنزليّة للرّبح، مع عروض استثنائية ومفاجآت كلّ يوم!
أعلنت كارفور تونس، الشّركة الرّائدة في مجال التّوزيع بالبلاد التونسيّة، عن إحيائهاعيدميلادهاالثالث والعشرينلمغازاتها الكبرى. وهو حدث سنويّ هامّ ينطلق بداية من 1 ماي 2024 سيستمتع فيه الحرفاء بالعديد من العروض والألعاب والمفاجآت.
جوائز كبرى
تنظّم كارفور هذه السّنة فعاليات في ثلاث مدن تونسية كبرى وهي تونس وسوسة وصفاقس، وبالتّحديد في كارفور المرسى وكارفور مول سوسة وكارفور مول صفاقس. وتطلق بالمناسبة مسابقة كبرى للفوز بثلاث سيّارات وثلاث مجموعات من الأجهزة المنزليّة القيّمة. وتقع دعوة الحرفاء للمشاركة يوميّا في هذه المسابقة الكبرى عبر التّسجيل في المحطّات الرقميّة bornes digitalesالمتواجدة في المغازات المذكورة لزيادة فرصهم في الفوز بإحدى هذه الجوائز الهامّة.
تخفيضاتومفاجآت
طوال فترة الفعالياتالخاصّةبالذّكرى 23، سيتمتّع الحرفاء بتخفيضات هامّة على مجموعة واسعة من المنتوجات والعلامات. وستقدّم المجلةالإشهاريةالجديدةcatalogueلكارفور، بداية من 1 ماي، عروضا تجاريّة استثنائيّة تساعد في تخفيف المصاريف على العائلات.
الشّراء عبر الانترنيت
سيقع إعلان العروض والتخفيضات يوميّا عبر الموقع www.carrefour.tnمع إمكانيّة حجز وشراء المنتوجات المعروضة الكترونيّا، ابتداء من منتصف اللّيل، أي قبل فتح المغازات.
عرض خاص بمتابعي صفحة الفايسبوك
لمكافأة الحرفاء والمتابعين على شبكة الفايسبوك، تنظّم كارفور حملة خاصّة بهم يتمّ فيها دعوتهم في مرحلة أولى للتّصويت لمنتوجهم المفضّل ضمن مجموعة مختارة من ثلاثة منتوجات، ثمّ في مرحلة ثانية يقع تخصيص عرض استثنائيّ بسعر خاصّ للمنتوج الفائز.

امتياز حصري لحاملي بطاقة وفاء
سيكون حاملو بطاقة وفاء في صدارة الحدث، حيث أنّ1 ماي2024 سيكون يوما استثنائيّا وذلك لأنّهم سيتمكّنون من تحويل نقاط وفاء الخاصة بهم إلى وصول شراءوسيحصلون في ذلك اليوم على وصل شراء ثان مجانيّ بنصف قيمة الأوّل.ويمكن استخدام هذه الوصول لاستخلاص مختلف المشترياتإبتداء من نفس اليوم.
وتستمرّ فعاليّات عيدالميلاد إلى غاية 19 ماي 2024 في كارفور المرسى وكارفور مول سوسة وكارفور مول صفاقس.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق