بالقرب من دوي الصواريخ الروسية.. وزير الخارجية الأمريكي يعزف موسيقى الجاز الشهيرة على جيتار أحمر داخل حانة بالعاصمة الأوكرانية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:53 ص

ظهر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل جيتارا ويعزف موسيقى الجاز الشهيرة داخل إحدى الحانات، وذلك خلال الزيارة التي يجريها إلى العاصمة الأوكرانية كييف.

وزير الخارجية الأمريكي يعزف على الجيتار 

 

وقالت صحيفة النيويورك تايمز، إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، عازف جيتار قديم، مؤكدة أنه اختار أغنية للتأكيد على رسالة مركزية للسياسة الخارجية للرئيس بايدن.

وعلق أنتوني بلينكن، جيتار جيبسون أحمر اللون على كتفه، وعلق قائلا: أعلم أن هذا وقت صعب حقًا، والجنود الأوكرانيين، وخاصة في مدينة خاركيف بشمال شرق البلاد يعانون بشدة، لكنهم بحاجة إلى أن يعرفوا، أنتم بحاجة إلى أن تعرفوا، أن الولايات المتحدة معكم، وأن الكثير من العالم معكم.

وتعرض  وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، لهجوم لاذع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم نشر الفيديو الذي ظهر فيه وهو يعزف على الجيتار ويغني، خاصة وأن ذلك يأتي في الوقت الذي يتعرض فيه سكان قطاع غزة للمجاعة، وسكان خاركييف باوكرانيا للتخويف، حسب ما نشرته النيويورك تايمز.

وأكد مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي بأنه ليس التوقيت المناسب لمسؤول في الحكومة الأمريكية يرتدي فيه الجينز، بينما نشر حساب اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري على وسائل التواصل الاجتماعي معلقا: هذه ليست إدارة جادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق