“مستحيل تصدق اللي حصل!!” .. افعي اناكوندا ضخمة تبتلع رجلا اثناء وقوفه علي النهر ليقع ضحية سهلة لها لن تصدق ماذا حدث !! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“مستحيل تصدق اللي حصل!!” .. افعي اناكوندا ضخمة تبتلع رجلا اثناء وقوفه علي النهر ليقع ضحية سهلة لها لن تصدق ماذا حدث !! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:00 مساءً

تناقلت الأنباء حكاية الرجل الذي أقدم على زيارة نهر الأمازون بقصد اصطياد أفعى الأناكوندا طمعًا في نيل جائزة، غير أن الوضع تبدل تمامًا ليجد نفسه محط دهشة الناظرين عندما هاجمته الأفعى وابتلعته في مشهد مروع، وقد انتشرت لقطات الحادثة بسرعة البرق عبر منصات التواصل الاجتماعي، والآن سنكتشف تفاصيل قصته أكثر في هذا المقال.

رجل يحاول اصطياد أفعى الأناكوندا للحصول على الجائزة

رجل يحاول اصطياد أفعى الأناكوندا للحصول على الجائزة
رجل يحاول اصطياد أفعى الأناكوندا للحصول على الجائزة

ريتشارد وعمره 44 سنة كان يتصفح مجلة لعشاق المغامرات عندما لفت انتباهه أمر هام، وهو وجود جائزة قيمتها 50 ألف دولار أمريكي مخصصة لمن يقدم على مغامرة صيد أفعى الأناكوندا، هذا الرقم المثير للاهتمام جاء في وقت كان فيه بدون عمل، فبدا له أن الأمر يمثل فرصة يسيرة وفريدة لكسب المال فتحمس للفكرة، فجمع حاجياته وتحرك نحو منطقة بالقرب من نهر الأمازون حيث يعرف أنه يمكن العثور على تلك الأفاعي هناك.

أفعى اناكوندا تبتلع رجلا يحاول اصطيادها

انطلق ريتشارد إلى ضفاف نهر الأمازون، ومن هناك استل سكينًا وأحدث جرحًا في يده كي يتدفق الدم إلى مجرى النهر، آملاً في جذب أفعى لصيدها، لكن الوضع انقلب رأسًا على عقب عندما فوجئ بالأفعى وهي تهاجمه من الخلف وتبتلعه بأكمله وعلى الرغم من محاولتها، إلا أن حجم ريتشارد الكبير حال دون إتمامها لفعلتها وإنهاء حياته، حيث قاوم بشدة في محاولة لينفلت من فكيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق