حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024.. الأرصاد تحذر من تساقط الأمطار - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024.. الأرصاد تحذر من تساقط الأمطار - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:00 مساءً

الأرصاد الجوية كشفت عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، حيث توقعت استقرارا في الأحوال الجوية على معظم مناطق مصر، مع سيطرة أجواء ربيعية ممتعة على الشمال والصعيد. ومن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة في العديد من المناطق، مع توقعات بتساقط زخات خفيفة إلى متوسطة من الأمطار على بعض المناطق خاصة في جنوب سيناء. تعرف على حالة الطقس بالتفاصيل في هذا المقال.

الطقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، موضحة وجود استقرار في الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، وتسود الأجواء الربيعية الممتعة على شمال البلاد حتى صعيد مصر.

التوقعات اليومية

من المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة على عدة مناطق في مصر، معتدل على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس

وفي فترات الليل والصباح الباكر، من المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم في مصر

أوضحت الأرصاد حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، والظواهر الجوية المتوقعة، مشيرة إلى انتشار شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الشبورة المائية
الشبورة المائية

تساقط الأمطار اليوم

توقعت الأرصاد تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، مع نشاط للرياح على فترات متقطعة.

أمطار رعدية
أمطار رعدية

حالة البحر

وتوضح الأرصاد أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة إلى مضطربة، بارتفاع موجي يتراوح بين 1.5 متر إلى 2.5 متر، مع رياح شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، ستكون معتدلة مع ارتفاع موجي يتراوح بين 1.5 متر إلى 2 متر، ورياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

تستعرض الجدول درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 في مختلف المدن والمحافظات في مصر.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية استقرارًا في الأحوال الجوية اليوم، مع طقس مائل للحرارة في معظم مناطق مصر. تشهد المناطق الشمالية والبحرية أجواءً ربيعية ممتعة، في حين يتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر. تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مختلف المدن والمحافظات، مع توقعات بانخفاض درجات الحرارة ليلا. تبقى الحالة البحرية معتدلة إلى مضطربة في البحر المتوسط والبحر الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق