حملة لتحرير الملك العمومي في سطات

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حملة لتحرير الملك العمومي في سطات
صور: هسبريس
إبراهيم الحافظون من سطاتالأربعاء 15 ماي 2024 - 03:30

تباشر لجنة مختلطة برئاسة باشا مدينة سطات، تحت إشراف السلطات الإقليمية، حملة موسعة لتحرير الملك العمومي بالمدينة وإعادة الوضعية إلى حالتها الطبيعية.

وأفادت مصادر هسبريس بأن اللجنة المكلفة بمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي، التي استفحلت بمدينة سطات، استهلت عملها بشارع محمد الخامس ومحيط المحطة الطرقية وزنقتي الشهداء والذهيبية، في انتظار تعميمها على المدينة، مع التأكد من رخص الاستغلال فضلا عن رخص ممارسة التجارة.

وفي السياق ذاته أوضح جمال زكرياء، عن جمعية تجار قيساريتي الشاوية والرجاء بسطات، في تصريح صحافي، أن السلطات المحلية وأعوانها يقومون بحملة لتحرير الملك العمومي على مستوى زنقة الشهداء المعروفة بـ(اللحيفية) وساحة محمد الخامس وزنقة القائد بن علي (زنقة الذهيبية).

وأشار المتحدث إلى وسائل الإعلام إلى أن تلك الأزقة والساحات كانت ممتلئة بالباعة المتجولين؛ وهو ما أغلق ممرات الراجلين أمام المحلات التجارية، فضلا عن إغلاق بعض الشوارع أمام السيارات بسبب انتشار العربات، في تحدّ واضح للجميع.

واستحضر جمال زكرياء الأضرار التي يتسبب فيها محتلو الملك العمومي من حوادث سير وعرقلة المرور، فضلا عن المخلفات من الأزبال وإفساد جمالية المدينة.

وطالب الفاعل المهني ذاته باستمرار هذه الحملة وتعميمها، مع التركيز على أوقات الذروة في المساء وأيام السبت والأحد.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق