موعد أول مباريات كرة سلة الأهلي في المرحلة النهائية لـ bal4

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:51 ص

يلعب فريق سلة الأهلي أولى مبارياته في المرحلة النهائية من منافسات الدوري الإفريقي لكرة السلة BaL 4، مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، في الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري بالعاصمة كيجالي برواندا.

موعد أول مباريات سلة الأهلي في المرحلة النهائية لـ bal4

وحددت اللجنة المنظمة لمنافسات الدوري الإفريقي لكرة السلة baL 4 والمقام تحت إشراف الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA، يوم 24 من مايو الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي لنظيره الفتح الرباطي، بعد أن احتلا الفريقين التصنيف الأول في المرحلة الأولى المنافسات.

واختتمت منافسات دور المجموعات الثلاثة بتأهل ثمانية فرق إلى المراحل الإقصائية، ويلعب الفريقان مباراة قبل انطلاق الدور الإقصائية من أجل تحديد الفريق صاحب التصنيف الأول والآخر صاحب التصنيف الثاني وبتلك الطريق تحديد باقي تصنيف الفرق حتى المركز الثامن.

سلة الأهلي 

ويلعب فريق الفائز من مواجهة الأهلي والفتح الرباطي، مع الخاسر من مواجهة الأهلي الليبي وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي، فيما يلعب الخاسر من مواجهة الأهلي والفتح الرباطي مع الفائز من مواجهة الأهلي الليبي وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي.

موعد نهائيات الدوري الإفريقي لكرة السلة

تقام منافسات الدور ربع نهائي في يومي 26 و27 مايو، فيما تقام مباريات الدور نصف نهائي يوم 29 مايو، على أن تقام المواجهة التي تجمع بين الثالث والرابع يوم 30 مايو، فيما تقام المواجهة الختامية وحسم لقب البطولة يوم 1 يونيو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق