«اخبار ميصدقهاش عقل!!».. أول دولة عربية تسمح للسيدة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجل من تعدد الزوجات كارثة سودة!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«اخبار ميصدقهاش عقل!!».. أول دولة عربية تسمح للسيدة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجل من تعدد الزوجات كارثة سودة!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:40 مساءً

يُعد هذا من بين الأنباء الجادة التي شهدت انتشارًا في الآونة الأخيرة، حيث ظهرت حالة لدولة عربية تتيح للمرأة أن تقوم بالزواج من أكثر من رجل، هذه الظاهرة غير المألوفة بالمرة، حيث الشائع في مجتمعاتنا هو تعدد الزوجات من جانب الرجال، ولكن تلك الدولة التي تُبيح للمرأة ممارسة هذا الأمر الذي يُعتبر خارجًا عن المألوف سيكون محور حديثنا كونوا معنا في الفقرات التالية لكي نقدم لكم مزيدًا من التفاصيل حول هذه القضية.

تصريح المحامي حول ذلك الخبر الصارم

تصريح المحامي حول ذلك الخبر الصارم
تصريح المحامي حول ذلك الخبر الصارم

في هذا الإطار صرح المحامي التونسي منير بن صالحة، بأن القوانين التونسية تفرض عقوبات على أي رجل يبدي نية الارتباط بأخرى غير زوجته، وهذا مسموح به في حالتين فقط: إما بعد طلاق زوجته أو وفاتها على الجانب الآخر، لا يمنع القانون المرأة من الزواج بأكثر من رجل نظريًا، وهو ما أثار جدلًا في المجتمع السعودي، ومع أن الشريعة الإسلامية تحرم تعدد الأزواج للمرأة، إلا أنه من الضروري تضمين ذلك في نص قانوني صريح يُجرم ذلك بالنسبة للنساء في تونس.

شاهد فتاة تونسية تقوم بالزواج من أكثر من رجل في وقت واحد

في هذا الاطار يظهر أن امرأة قامت بمشاركة مقطع فيديو على تطبيق تيك توك، حيث أفصحت عن نيتها في الارتباط برجلين في آن واحد ولم تكتفي بذلك، بل أعلنت أيضًا عن تاريخ زفافها ووجهت الدعوة لأصدقائها للمشاركة في احتفال زواجها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق