اخبار الرياضة محمد الشناوي يطلب المشاركة في المباريات مع الأهلي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة محمد الشناوي يطلب المشاركة في المباريات مع الأهلي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:47 مساءً

f07b1dbbe2.jpg

01:33 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

محمد الشناوي يطلب المشاركة في المباريات مع الأهلي

محمد الشناوي وخالد بيبو

أخبار متعلقة

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن طلب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في المباريات بشكل رسمي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، وأجرى على إثرها جراحة في الكتف بألمانيا.

رفض طلب الشناوي بالمشاركة أمام مازيمبي

وقال «الليثي» عبر برنامجه في راديو «أون سبورت أف أم»: «الشناوي عقد جلسة مع ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، وأخرى مع مارسيل كولر، المدير الفني، وطلب الحارس الدولي خلال هذه الجلسات المشاركة في المباريات الرسمية، بعدما أصبح جاهزا للمشاركة بنسبة 100%».

وأشار إلى أن الشناوي كان يرغب في المشاركة بمباراة الأهلي ومازيمبي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن طلبه قوبل بالرفض؛ لأنه عائد من إصابة طويلة، ويرغب الحارس الدولي في المشاركة خلال المباريات المقبلة ببطولة الدوري، ليكون جاهزا لنهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 مايو المقبل أمام الترجي التونسي.

bede14680d.jpg

الليثي: الشناوي لا يرغب في الجلوس على الدكة

وشدد على أن «الشناوي لا يرغب في الجلوس على الدكة لمصطفى شوبير، الذي أثبت جدارته في الدفاع عن عرين الأهلي»، موضحا أن كولر يرفض فكرة إحالة مصطفى شوبير للدكة والدفع بالشناوي؛ لأن الحارس الشاب اجتهد وتألق، وليس منطقيا أن يجلس على الدكة في هذا التوقيت.

ولفت محمد الليثي، إلى أن كولر طالب الشناوي بعدم التسرّع في العودة للمباريات، مؤكدا أن مشاركته سوف تأتي في الوقت المناسب، ولا مساس بمركزه، كونه الحارس الأول للأهلي.

وكان الشناوي تعرض لإصابة بسيطة في مران الأهلي أمس الاثنين، عبارة عن إجهاد في عضلة السمانة، قد يُبعده عن مباراة الإسماعيلي غدا في الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق