بعد مرور عام واحد على زواجها.. ندى الكامل تعلن طلاقها: أنا سينجل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مرور عام واحد على زواجها.. ندى الكامل تعلن طلاقها: أنا سينجل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:53 مساءً

أعلنت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي انفصالها عن زوجها الجديد بعد مرور عام واحد على زواجهما.

انفصال ندى الكامل عن زوجها 

وكتبت ندى الكامل خلال ستوري، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام : أنا سينجل.

زوج ندى الكامل يعلن طلاقهما

فيما كتب زوجها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام في منشور يرصده تحيا مصر: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب.

ندى الكامل وطليقها

تصريحات طليق ندى الكامل 

وكان قال أحمد خالد طليق ندى الكامل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"هي عارفه أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة وقولتلها الكلام ده قبل كده وفي تفاصيل خاصة بينا صعب حد يعرفها.. وأتقدمت لها بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بسنة".

ولفت أحمد خالد، إلى أنه سيقيم حفل زفاف خلال الفترة المقبلة بحضور عدد من المقربين والأصدقاء، وعن انتقاد البعض لهما بسبب فرق السن بينهما أوضح أن الفرق بينهما سنتين وليس 10 سنوات مثلما قال البعض.

هذا وقال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: التمثيل هواية عندي منذ الصغر وبعتبر كاريري، وبدأته بإني باخد ورش تمثيل، وبعدها المخرج اسماعيل فاروق رشحني للمشاركة في مسلسل مشوار الونش والحقيقة إنها كانت تجربة جميلة ولذيذة وأضافت ليا كتير جدا.

وتابع طليق ندى الكامل: الزعيم عادل إمام بالنسبالي مثل أعلى وبقول للي بيطلعوا عليه شائعات دعوا الخلق للخالق، الراجل كويس أسرته مش عايزة تطلعه دلوقتي هما حرين، والناس من حبها فيه عايزة تشوفه زي ما حصل في عيد ميلاده لكن واجبنا إننا نسيبه في حاله.

من جانبه، قالت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي: معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة.

وتابعت ندى الكامل عن الأشياء التي لم تندم عليها: بناتي.. الصبر اللي فيا وطول البال.. وإني باردة جدًا ومش بتعصب غير كل 4 سنين مرة وإني مش بـ اهين حد حتى لو مضايقة وبسكت كتير.

وأضافت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي: أكتر حاجة وجعتنى في 2022 انفصالي.. ولسه ملحقتش اطلع بحاجة حلوة من 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق