تايسون يواجه بول في نزال احترافي رسمي - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تايسون يواجه بول في نزال احترافي رسمي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:57 مساءً

يُنظم النزال المرتقب بين أسطورة الملاكمة السابق مايك تايسون، والملاكم جيك بول، أحد مشاهير منصة «يوتيوب»، في الـ 20 من يوليو المقبل، ضمن إطار نزال احترافي مصنّف في فئة الوزن الثقيل، وفقًا لما أعلنه الملاكمان والمنظّمون، الإثنين.
وكتب بول على حسابه عبر «إكس»: «مايك تايسون أراد أن يكون النزال احترافيًا، ونتفليكس أرادت أن يكون النزال احترافيًا، لذلك وافقت على أن يكون كذلك، الفائز يأخذ كل شيء».
ويحتضن ملعب «أي تي أند تي» في أرلينجتون بولاية تكساس، معقل نادي دالاس كاوبويز لكرة القدم الأمريكية، النزال العالمي المرتقب.
ويضم النزال ثماني جولات، كل جولة تدوم دقيقتين، وستُحتسب نتيجته ضمن سجل كل من بول وتايسون، الذي تعود خسارته الرسمية الأخيرة إلى 2005.
ولم يفز تايسون «57 عامًا» بطل الملاكمة الأمريكي العالمي السابق «50 فوزًا بينها 44 بالضربة القاضية و6 خسائر»، بأي نزالٍ منذ فوزه على كليفورد إتيان في 2003.
وفاز تايسون، الملقّب بـ «الرجل الحديد»، بلقب بطل العالم للوزن الثقيل للمرة الأولى عام 1986، واحتفظ باللقب من 1987 إلى 1990، قبل نحو 10 أعوام من ولادة الـ «يوتيوبر» بول، البالغ حاليًا 27 عامًا.
وبعد خسارته أمام جيمس «باستر» دوجلاس عام 1990 في طوكيو، عاد تايسون إلى البطولة العالمية في 1996، لكنه خسر النهائي أمام إيفاندر هوليفيلد.
ويملك بول تسعة انتصارات، من بينها ستة بالضربة القاضية، وخسارة واحدة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق