اتصالات تونس تفوز بجائزة "Brands" للإشهار الرمضاني الأكثر التزاما.. - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتصالات تونس تفوز بجائزة "Brands" للإشهار الرمضاني الأكثر التزاما.. - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:11 مساءً

اتصالات تونس تفوز بجائزة "Brands" للإشهار الرمضاني الأكثر التزاما..

نشر في المصدر يوم 30 - 04 - 2024

378707
في إطار الدورة الثالثة لمسابقة Brands.tn التي تكرم وتكافئ أفضل الومضات الاشهارية الرمضانية لسنة 2024، توجت الومضة الاشهارية لاتصالات تونس ' موش عام موش اثنين خمسة سنين كاملين " كالومضة الأكثر التزاما اعتمادا على معايير القيم الإيجابية .
وتعكس ومضة اتصالات تونس الأسباب التي جعلت العلامة تفوز للسنة الخامسة على التوالي بجائزة أفضل شبكة اتصالات جوالة.
وبالفعل، فالومضة الاشهارية لاتصالات تونس تتضمن عددا هاما من القيم الإيجابية على غرار تثمين مجهودات الفريق التقني والتجاري للمؤسسة بتشريكهم في الومضة، إظهار جمال المناطق التونسية وتناغم كبير بين الصورة والموسيقى لإبراز القيم التشاركية، وهو ما افاد به معز الحريزي مدير موقع Brands.tn.
وذكرّ السيد الأسعد بن ذياب رئيس مدير عام اتصالات تونس بمناسبة تسلمّ الجائزة وبحضور إطارات الشركة، انه وضمن اسم العلامة اتصالات تونس يوجد اسم تونس وهو ما يحمل المشغل الوطني مسؤولية كبرى تتمثل في تقديم أفضل الخدمات لجميع التونسيين حيثما كانوا دون أي تمييز حتى إذا كانت هذه العملية عبر مربحة تجاريا. مع العلم أن اتصالات تونس جعلت من الاندماج الرقمي أحد أبرز أولوياتها بما يتماشى مع الإستراتيجية الوطنية الرقمية.
وهنأ السيد الأسعد بن ذياب بهذه المناسبة جميع أعوان مؤسسة اتصالات تونس شاكرا إياهم على مجهوداتهم الكبيرة المبذولة من اجل الاستجابة لحاجيات جميع حرفاء المؤسسة.وأشار الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس إلى التحديات العديدة التي لا تزال تنتظر المؤسسة على غرار تسويق خدمات الجيل الخامس للانترنت الجوالة مؤكدا استعداد المشغل الوطني لرفع هذه التحديات بخبرات تونسية 100٪ خدمة لجميع التونسيين أينما كانوا.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق