خبير مركبات كهربائية في لقاء مع لسرايا: البطاريات الصلبة لن تتواجد في الأردن حتى العام 2030 .. تفاصيل - اقرأ 24

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير مركبات كهربائية في لقاء مع لسرايا: البطاريات الصلبة لن تتواجد في الأردن حتى العام 2030 .. تفاصيل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:15 مساءً

سرايا - حل رجل الأعمال وتاجر السيارات وليد الحيت ضيفاً على وكالة أنباء سرايا في لقاء مصور للحديث عن أبرز ما يدور في فلك عالم السيارات الكهربائية ومستقبلها في المملكة .

وأجرى اللقاء الزميل مهند الجوابرة مستفيداً من الكم المعلوماتي الكبير الذي يختزنه الحيت في عالم السيارات الكهربائية ، خاصة فيما يتعلق بالإيجابيات والسلبيات المحيطة بقطاع السيارات الكهربائية ، وذلك لمحاولة الإجابة على جميع الاستفسارات التي تجوب عقول المواطنين الراغبين باستخدام السيارات الكهربائية .

الحيت ومن خلال اللقاء أوضح الكثير من الجوانب المخفية في عالم السيارات وبين الكثير من المغالطات المتعلقة بأسعار السيارات الكهربائية وأسباب نزولها في السوق المحلي .

كما فتح الحيت ملف البطارية الصلبة وكشف عن موعد دخولها إلى المملكة ، والصفات الخاصة لها والفروقات الحالية بين بطارية الفوسفات وبطارية الليثيوم في السيارات الكهربائية .

كما طمأن الحيت أصحاب سيارات الـ BYD من ناحية قطع غيار السيارات ، مؤكداً أن مؤسسته "الحيت لتجارة السيارات" كانت ولا زالت تعمل على توفير كافة قطع غيار السيارات الـ BYD بأقل الأسعار وأفضل النوعيات .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق