رجل الأعمال ميشيل الصايغ يبيع 20 ألف سهم في البنك التجاري الأردني .. ومصدر مطلع يوضح لـ"سرايا" أسباب البيع - اقرأ 24

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رجل الأعمال ميشيل الصايغ يبيع 20 ألف سهم في البنك التجاري الأردني .. ومصدر مطلع يوضح لـ"سرايا" أسباب البيع - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:15 مساءً

سرايا - محرر الشؤون الاقتصادية - كشف افصاح نشر على موقع بورصة عمّان، عن بيع ميشيل فايق الصايغ - رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الأردني - 20 ألف سهم من الأسهم التي يمتلكها.

وبحسب ما كشفه الصايغ فان حركة البيع تمت على 20000 سهم، ليصبح العدد الإجمالي للأسهم المحتفظ بها 13609861، ونسبة الملكية بعد المعاملة لتصبح بذلك 11.34%.

العديد من متتبعي سهم البنك التجاري الأردني، اعتبروا حركة البيع التي قام بها عضو مجلس الإدارة ميشيل الصايغ غريبة نوعًا ما، خاصة انه لم يتم الكشف عن أي افصاح يوضح عملية الشراء للأسهم التي تم تداولها والبالغة 20 ألف سهم.

من جهته قال مصدر مطلع في البنك التجاري الأردني لسرايا، أنه جرى يوم أمس الاثنين عقد اجتماع الهيئة العامة السنوي، كما يوجد انتخابات جديدة لتحديد اعضاء مجلس الإدارة.

وأشار المصدر، أن من الاسماء المرشحة لتكون ضمن مجلس الإدارة يوجد اعضاء مستقلين، وبحسب القوانين والأنظمة والتعليمات لا بد أن يمتلك الاعضاء الجدد 10 آلاف سهم كحد أدنى، وبهذا فأن حركة البيع التي جرت على أسهم السيد ميشيل الصايغ كانت للاعضاء المستقلين.

5c5e18e82d.jpg

 

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



b6591e2276.jpg


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق