أمطار تضرب هذه المناطق.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم وتحذر من هذه الظاهرة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمطار تضرب هذه المناطق.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم وتحذر من هذه الظاهرة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:21 مساءً

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك بعض الاستقرار في الأحوال الجوية خلال اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024، حيث يسود من المتوقع بأن يكون الطقس مائل للحرارة على معظم أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار، وسيكون هناك تحسن مع دخول ساعات الليل.

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس

أكدت هيئة الأرصاد في بيان رسمي لها عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن درجات الحرارة ستكون مرتفعة بعض الشيء على جنوب الصعيد، ومع دخول ساعات الليل سيحدث تحسن في الأحوال الجوية بصورة واضحة وكذلك في الصباح الباكر.

وحذرت الهيئة من ظاهرة الشبورة المائية والتي تصبح أكثر نشاطًا في ساعات الصباح الباكر، وخاصة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وطالبت الهيئة من كل السائقين والمسافرين على هذه الطرق، ضرورة توخي الحذر والقيادة بهدوء على تلك الطرق.

بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كذلك قالت هيئة الأرصاد بأن هناك توقعات تشير إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق في جنوب سيناء.

وبالحديث عن درجات الحرارة المتوقعة خلال اليوم الثلاثاء فقد جاءت على هذا النحو التالي:

القاهرة الكبرى:  العظمى 30 والصغرى 17 الوجه البحري ومدن القناة: العظمى 29 والصغرى 16 الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية: العظمى 24 والصغرى 16 السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 24 والصغرى 17 جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 33 والصغرى 23 شمال الصعيد: العظمى 31 والصغرى 16 جنوب الصعيد: العظمى36 والصغرى 22
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق