اخبار الرياضة «شوفتهم بعيني في التدريبات».. حسين لبيب يفجر مفاجأة بشأن مباراة دريمز - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «شوفتهم بعيني في التدريبات».. حسين لبيب يفجر مفاجأة بشأن مباراة دريمز - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:27 مساءً

282ca42e5f.jpg

02:52 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

«شوفتهم بعيني في التدريبات».. حسين لبيب يفجر مفاجأة بشأن مباراة دريمز

حسين لبيب

أخبار متعلقة

تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق الكرة البرتغالي جوزيه جوميز، مؤكدا أنه جعل «الأبيض» يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه غير شكل الفريق 180 درجة.

حسين لبيب: البرتغالي جوميز مدرب قوي

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: «أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل الملعب، مش شغل معتاد».

وأضاف رئيس الزمالك: «هدفي الزمالك الثاني والثالث في شباك دريمز الغاني، شوفتهم بعيني في التدريبات قبلها بيوم، وهذا يدل على قوة المدير الفني للفريق». 

bc29901c12.jpg

ad0f8f4a1a.jpg

الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3 - 0، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة؛ إذ انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي، ولقاء العودة بثلاثية نظيفة لـ«الأبيض»، ليضرب موعدا مع نهضة بركان المغربي، في النهائي.

74c5db3f98.jpg

وستقام مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، يوم 12 من الشهر المقبل بالمغرب، بينما تقام مواجهة العودة يوم 19 من الشهر نفسه، على ستاد القاهرة، ويقترب حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الأبيض، من تولي رئاسة بعثة الفريق في رحلة المغرب لخوض مباراة الذهاب.

وبعيدا عن هذا، يستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة دوري NilE.    

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق