15:27 المشاهير العرب بعد الإعلان عن موسم ثالث لـ "الفصول الأربعة".. ديمة بياعة تعلق - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
15:27 المشاهير العرب بعد الإعلان عن موسم ثالث لـ "الفصول الأربعة".. ديمة بياعة تعلق - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:58 مساءً

علقت الممثلة السورية ديمة بياعة على خبر التحضير لجزء ثالث من مسلسل "الفصول الأربعة" بعد أعوام عطويلة على الجزء الثاني الذي عرض منه، وهي التي قدمت دور "سوسو" في الجزئين السابقين منه.


وشاركت ديمة مقطع فيديو عبر حسابها الخاص قالت فيه: "ما بحس أنه بيزبط نعمل فصول أربعة جزء ثالث، وفي عنا نجوم وأعمدة هذا العمل غابوا عنا، إن كان خالد تاجا، نبيلة النابلسي، هالة شوكت، انطوانيت نجيب، وعماد العمل ومن كان سبباً كبيراً في نجاحه الأستاذ حاتم علي. السيدة ريم حنا كتبت مع دلع الرحبة.. النكهة الحلوة في العمل أنه التنين كانوا كاتبين مع بعض، فكان في شيء مختلف.. ريم بتكتب بطريقة بتفلج، ودلع عندها كتابة جداً مختلفة.. ووقت اجتمعوا مع بعض عملوا عمل عنجد خطير وغير كل الأعمال يا أما بيرجعوا التنين بيكتبوا.. يا أما ما بحسها بتزبط. إلى جانب كل ذلك، هناك سبب آخر غير رحيل بعض نجوم العمل عنا، وهو وجود ناس في خارج سوريا مثل النجمة يارا صبري والأستاذ جمال سليمان وأكدت أن العمل قائم عليهم أيضاً. كيف نطبخ طبخة ونصف الأكلة غير موجودة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق