إيرادات فيلم شقو بطولة عمرو يوسف بدور العرض السينمائية أمس - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيرادات فيلم شقو بطولة عمرو يوسف بدور العرض السينمائية أمس - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:13 مساءً

لازال فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف يحقق نجاح واسع، حيث حصد أمس الإثنين إيرادات بلغت 705 ألاف و373 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 58 مليونا و915 ألفا و974 جنيها.

أبطال فيلم شقو 

ويشارك في بطولة فيلم شقو الذي يرصد تحيا مصر عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

قصة فيلم شقو 

ويعد فيلم شقو، مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

هذا وقال عمرو يوسف خلال لقاءه مع كاميرا تحيا مصر: أبطال العمل كلهم أصدقائي وحبايبي وسعيد إني اشتغلت معاهم وسعيد اني اشتغلت مع يسرا هي نجمه كبيرة واتبسط بوجودها في الفيلم"، وتابع حديثه كاشفًا عن ملامح الفيلم وأوضح أنه يدور في إطار أكشن رومانسي ممزوج بالكوميديا، واختتم حديثه عن الكواليس مؤكدًا أن الفيلم ملئ بالمفاجآت وأنه من أهم أعمال المخرج كريم السبكي.

تصريحات عمرو يوسف 

وأوضح، أصعب المشاهد هي مشاهد الأكشن لأنها كانت بتحتاج وقت طويل وكان فيها خطورة علينا، لكن المخرج كريم السبكي قدر يخرجها بشكل رائع وانا سعيد جدًا بيها وبالفيلم".

وتابع الفنان عمرو يوسف، "اللي جذبني للدور حاجات كتير، ولما بشارك في عمل مبيجذبنيش الدور بس أنا بنجذب للعمل كله والفيلم كله عجبني والدور عجبني جدًا وتحمست من أول قراءة السيناريو".

وأردف عمرو يوسف، بحب المنافسة والتنوع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وعلي ربيع في فيلم عالماشي وهي منافسة حلوة وحلو إن يكون في كوميدي وأكشن وكل النوعيات وكنت أتمنى كمان يكون في أفلام أكتر".

واختتم عمرو يوسف حديثه قائلًا: باقي أسبوعين وننتهي من تصوير فيلم ولاد رزق3، ولم أخشى من تكرار تقديم أدوار الأكشن بما ان الدراما مختلفة فممكم أقدم أكتر من فيلم أكشن لكن في النهاية الأدوار مختلفة".

وظهر عمرو يوسف كضيف شرف في مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة،إسعاد يونس، تميم عبده، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال،بدره، ميمي جمال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق