بسبب التدخل الحكومي.. الاتحاد الإسباني في ورطة كبيرة قبل بطولة "يورو 2024" - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب التدخل الحكومي.. الاتحاد الإسباني في ورطة كبيرة قبل بطولة "يورو 2024" - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:53 مساءً

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة قوية لمنتخب إسبانيا، بشأن استبعاده من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في ألمانيا، وذلك بسبب التدخل الحكومي في قرارات الاتحاد الإسباني الرياضية.

صدمة قوية للاتحاد الإسباني

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي "يويفا"، قد هددا الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالإيقاف في الفترة المقبلة، خاصة من بداية الموسم المقبل، وذلك بسبب التدخل الحكومي في القرارات الرياضية للاتحاد.

وأكملت الصحيفة، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، سوف يجري تحقيقًا عاجلًا مع مسؤولي الاتحاد الإسباني، وذلك بسبب تدخل الحكومة في القرارات خلال السنوات الماضية، وفي حال ثبوت ذلك، سيتم تجميد النشاط الكروي في إسبانيا، إضافة إلى استبعاد منتخب إسبانيا من المشاركة في البطولات الأوروبية.

وأكدت "آس"، إنه في حال ثبوت التدخل الحكومي في قرار الاتحاد الإسباني، سيكون الإيقاف بالنسبة للمنتخب الإسباني بالاسبتعاد عن المشاركة في "يورو 2024"، إضافة إلى المسابقات المحلية، وسيتم منع جميع الأندية الإسبانية من المشاركة في البطولات الأوروبية.

وأشارت، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيكون المنوط بالتحقيق على الاتحاد الإسباني، وذلك قبل رفع المذكرة النهائية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للبث في القرار النهائي.

  أنشيلوتي سلاح ريال مدريد

يستضيف فريق بايرن ميونخ غريمه الأوروبي ريال مدريد في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك على ستاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري.

ويدخل فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المباراة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في سلسلة الانتصارات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتلق النادي الملكي أي هزيمة خلال مشواره في البطولة هذا الموسم.

ومن الجانب الآخر، يتسلح فريق ريال مدريد بالمدرب كارلو أنشيلوتي أمام بايرن ميونخ بشكل خاص، حيث لم يعرف الإيطالي الهزيمة أمام العملاق البافاري خلال المواجهات المباشرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجمعت بطولة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ مع كارلو أنشيلوتي في 8 مباريات بواقع 6 فوز وتعادلان فقط، حيث حقق مدرب ريال مدريد الفوز في 4 مباريات والتعادلان مع فريق ميلان الإيطالي،  وفاز في مباراتين فقط مع النادي الملكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق