راح قبل فرحه.. وداع مهيب لـ فكهاني ضحية ميكانيكي بـ الشرقية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راح قبل فرحه.. وداع مهيب لـ فكهاني ضحية ميكانيكي بـ الشرقية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:53 مساءً

شيع أهالي مدينة الزقازيق في الشرقية جثمان فكهاني ضحية ميكانيكي، أنهى حياته في ميدان المحطة بمدينة الزقازيق، على إثر خلافات بين الجاني والمجني عليه أدت إلى وقوع مشاجرة بينهم راح على إثرها الفكهاني.

تشييع جثمان فكهاني رحل على يد ميكانيكي بالشرقية

وقد رصد موقع تحيا مصر، حالة من الحزن التي خيمت على أهالي امدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أثناء تشييع جثمان الفكهاني البالغ من العمر 45 سنة، عقب صلاة الظهر عليه في المسجد، واتشحت القرية بالسواد أثناء تشييع الجثمان إلى مثواه الأخيرن وسط صرحات من أهل المجني عليه الذي رحل قبل وقت قصير من زفافه.

القبض على الميكانيكي المتهم بإنهاء حياة فكهاني بالشرقية

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد القبض على الميكانيكي المتهم بإنهاء حياة الفكهاني الذي يدعى أورما، على خلفية اتهامه بقتل جراء نشوب خلافات بينهما في منطقة ميدان المحطة في نطاق قسم شرطة أول الزقازيق، فيما توصلت التحريات إلى أن السبب هو نشوب المشاجرة بين الجانبين جراء خلافات مالية بينهما.

بداية واقعة مصرع فكهاني على يد ميكانيكي

تعود بداية مصرع فكهاني على يد ميكانيكي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول المجني عليه ويقيم في نطاق قسم شرطة أول الزقازيق ، جثة هامدة جراء إصابته بجروح طعنية، بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه على يد المدعو "طه إ" 50- ميكانيكي، على إثر خلافات بين الطرفين استل على إثرها المتهم سلاح أبيض وسدد به طعنتين نافذتين أنهت إحداهما حياة المجني عليه وأودت بحيات.

وبتكثيف قوات الأمن في محافظة الشرقية لجهودها، تم ضبط المتهم وسلاح الجريمة وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات مع المتهم.

 وبدورها قررت النيابة انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها، وصرحت بدفن الجثمان وتسليمه إلى ذويه لدفنه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق