أمام باريس.. زابيتسر ومالين يعززان صفوف دورتموند - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام باريس.. زابيتسر ومالين يعززان صفوف دورتموند - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:17 مساءً

رجّح الألماني إيدن ترزيتش، مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، الثلاثاء، إمكانية مشاركة مارسيل زابيتسر، لاعب الوسط، والمهاجم دونيل مالين، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء.
وسيستعيد دورتموند كلًا من إيمري تشان، وإيان ماتسن، من الإيقاف، بينما عاد زابيتسر، الغائب عدة أيام، بسبب المرض، والدولي الهولندي مالين، الذي يتعافى من إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده الشهر الماضي، للتدريب.
وقال ترزيتش: «مارسيل ودونيل شاركا في التدريبات، نتوقع أن يكونا متاحين الأربعاء، مارسيل يشعر بالتحسن، ونحتاجه في مستواه الذي كان عليه قبل مرضه».
وأضاف: «كان بإمكانك أن تشعر في مباراة الإياب بأننا تعلمنا الدروس من المباراة الأولى، الآن يبدو أن باريس سان جيرمان في ذروة مستواه، الموسم الحالي، بهزيمة واحدة فقط خلال العام الجاري، وسلسلة جيدة من النتائج، سيتعين علينا أن نظهر أداء أفضل من ذلك في دورتموند».
وتابع: «نثق بأننا سنظهر ذلك الأربعاء، والأسبوع المقبل في باريس، والهدف الواضح هو الحصول على أفضلية صغيرة بعد مباراة الذهاب، ونعلم أنه يتعين علينا أن نلعب 180 دقيقة على الأقل بأعلى مستوى، حتى نتمكن من تحقيق حلمنا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق