نائب محافظ البحيرة تتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية في أولى أيامها

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:10 م

أجرت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية بحضور يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور، ومراد مسعود رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود؛ للمرور على عدد من المدارس، والاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير الجو الملائم للطلاب.

وتفقدت خلالها مدرستي الأبعادية الإعدادية بنين والأبعادية الابتدائية بنات بمركز دمنهور ومدرستي  ماجدة الصيرفي بنات، وعبد الهادي السقا بنين بمركز إيتاى البارود، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان مادة اللغة العربية خلال الفترة الأولى ومادة التربية الدينية خلال الفترة الثانية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، رفع درجة الاستعداد بالمدارس والعمل على تحقيق الانضباط داخل اللجان لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب، مشيرة إلى وصول الأسئلة في موعدها، وأن الأمور منتظمة بجميع لجان المحافظة.

وشددت على ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحماية للطلاب، وتوفير وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الامتحانات، واتخاذ التدابير التي من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

وأشار  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية العامة 111 ألفا و139 طالبا وطالبة، وأن هناك تنسيقا بين غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية لحل أي مشكلة تطرأ على الفور.

ووجهت نائب محافظ البحيرة الطلاب، بالتأني والتركيز والجد والإجتهاد، متمنية لهم ولجميع أبنائنا الطلاب بالتفوق والنجاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق