4 خيارات أمام ليفربول لحسم مصير محمد صلاح الموسم المقبل .. اعرف التفاصيل - اقرأ 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
4 خيارات أمام ليفربول لحسم مصير محمد صلاح الموسم المقبل .. اعرف التفاصيل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:29 مساءً

أفادت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الثلاثاء، بأنه مع اقتراب عقد، الدولي المصري، محمد صلاح، من الانتهاء لم يبقى أمام النادي الإنجليزي سوى 4 خيارات في مسألة بيعه من عدمه، حيث يعد صلاح الأعلى راتباً بين صفوف الفريق، إذ أنه يتقاضى نحو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن أول خيار أمام مالكي النادي الإنجليزي هو بيع صلاح مع نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أنه تلقى عرضا من قبل نادي اتحاد جدة السعودي الموسم الماضي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن في ذلك الوقت، رفض النادي الإنجليزي بيعه.

وأشارت الصحيفة أنه في حال تلقي نفس العرض خلال نهاية الموسم الجاري، فإن ملاك النادي من الصعب أن يرفضوا، حيث أن المبلغ سيمكنهم من التعاقد مع موهبة شابة جديدة.

وأضافت أن الأقرب في حال تقديم عروض لصلاح، هو بيعه لأحد أندية السعودية، حيث لا يوجد نادي أوروبي سيدفع نفس المبلغ الذي تعرضه السعودية، مؤكدة أن صلاح في هذه الحالة سيوافق لأنه سيتقاضى راتب أعلى مما سيحصل عليه إذ غادر الموسم المقبل.

وتابعت أن الخيار الثاني للفريق الإنجليزي هو تمديد عقد النجم المصري نظير مقابل مادي أقل، لأن الإدارة في الوقت الرهان ترى تراجع مستوى الدولي المصري، كما تخشى من عدم ثبات مستواه في الموسم المقبل، حيث ترى الإدارة أن قدرته على قيادة الفريق بمفرده للفوز بالمباريات قد تضاءلت.

وأشارت الصحيفة أن صلاح من الممكن أن يرفض هذا الأمر، خصوصاً وأنه سينهي الموسم الجاري وهو هداف الفريق، كما أنه يعد أحد أفضل مهاجمي الفريق في الوقت الحالي، على الرغم من تراجع مستواه، لذلك من الممكن عدم قبول هذا العرض من قبل صلاح.

وأردفت أن الخيار الثالث أمام الإدارة هو البقاء على صلاح لمدة موسم، ومن ثم فإنه سيرحل مجاناً.

وكانت إداراة ليفربول قد أبدت مرونة في رحيل اللاعبين بعد انتهاء عقدهم مثلما حدث الأمر مع تشامبرلين ونابي كيتا وجيمس ميلنر.

وأشارت الصحيفة أن رحيل صلاح دون الحصول على مقابل مادي أمر مختلف عن ما سبقوه لأنه يعتبر أحد أفضل لاعبي الريدز حتى الآن بعكس باقي اللاعبين الذين انخفض مستواهم بصورة كبيرة مع نهاية عقدهم.

وشددت أن بقاء صلاح لمدة موسم آخر سيكون الأقرب في حال عدم وصول عرض مغري من قبل الأندية السعودية.

وتابعت أن الخيار الرابع أمام ملاك ليفربول هو البقاء عليه مهما كان الثمن مقابل ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق