رسميًا.. تأجيل الحكم في قضية باتشيكو ضد الزمالك حتى نهاية يوليو المقبل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميًا.. تأجيل الحكم في قضية باتشيكو ضد الزمالك حتى نهاية يوليو المقبل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:33 مساءً

أعلن نادي الزمالك عن آخر التطورات بشأن قضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني  السابق للفريق الأول، المرفوعة ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيرة فريق البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

التقى الزمالك والبنك الأهلى فى 8 مواجهات سابقة بجميع البطولات، فاز الفارس الأبيض بـ5 مباريات، وتعادل فى مباراتين، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 12 أهداف .

 

 

تأجيل الحكم حتى يوليو المقبل

وكشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقي القلعة البيضاء إخطارًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية، والذي يفيد بمد الحكم في قضة المدير الفني البرتغالي حايمي باتشيكو حتى نهاية شهر يوليو المقبل.

وقد تقدم المدرب باتشيكو بشكوى قضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مطالبًا بالحصول على جميع مستحقاته المتأخرة 

 

تصريحات حسين لبيب

وقال حسين لبيب في تصريحاته عبر "راديو 9090"، "لقد عادت مدرسة الفن والهندسة مرة أخرى، أصبحنا نلعب كرة قدم جميلة مع المدير الفني جوزيه جوميز، إنه مدرب قادر على السيطرة بشكل قوي على الفريق".

وأكمل لبيب، "من تسبب في دمار النادي، يتحدثوا وكأنهم لم يفعلوا شيء، مجلس الإدارة بالكامل يحاول إصلاح ما حدث في الماضي، نحن لا نمتلك وقت من أجل النظر إلى الأمام، لكننا نحاول بكل جهد لدينا وقوة علاقاتنا من أجل حل جميع الأزمات، وبإذن الله ستزول المحنة قريبًا".

وتابع، "أحمد فتوح أصبح ملتزم بشكل ملحوظ مع الفريق في الفترة الجارية، إنه أحد قادة الفريق، ولديه أدوار داخل وخارج الملعب عليه القيام بها، لأول مرة أشعر أن فريق الكرة متكامل وكالعائلة".

وأضاف، "أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد عواد، مستمران مع الزمالك خلال المواسم المقبلة، هما يحبون النادي بشكل كبير ونحن الجماهير نحبهم، والجميع هنا يحترمون النادي ومجلس الإدارة، أما تجديد عقودهما مع القلعة البيضاء ليس الوقت المناسب الذي نتحدث فيه عن ذلك".

واختتم حسين لبيب تصريحاته، "محمد عواد من أفضل الحراس في مصر بكل تأكيد، لكنه تعرض للظلم خلال الفترة المواسم الماضية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق