تجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته بـ القليوبية 45 يوماً - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته بـ القليوبية 45 يوماً - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:33 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث مـحـافـظـات الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 5:26 م

حبس

أحمد صلاح خطاب

جددت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبا زيد، وهيثم محمد جمال الدين، حبس المتهم " ع م" المتعدى علي نجلته جنسياً، وحملها سفاح منها 45 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية اللازمة.

حيث تتلخص الواقعة فيما ثبت بمحضر جمع الإستدلالات المحرر بتاريخ ٤ / ١٢ / ٢٠٢٣ و الثابت به حضور المجني عليها "حياه ع م" ١٦ سنة، وقررت بقيام والدها المتهم "عمرو م ن" بالإعتداء عليها جنسياً بمسكنهم أربعة مرات علي مدار شهري أكتوبر و نوفمبر الحاليين، وأنها قد حملت منه سفاحاً من جراء ذلك.

حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات، وبسؤال المجني عليها "حياه ع م"، شهدت بقيام والدها المتهم بالإعتداء عليها جنسيا، ومعاشرتها كرها، عنها بأن قام بتكميمها بغطاء رأس قماشي، وقام بضربها مستغلاً فارق القوة الجسدية بينهما للسيطرة عليها، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أربعة مرات علي مدار شهري أكتوبر، ونوفمبر الحاليين.

وقد شهدت أنها عقب أن شعرت بإعياء الحمل توجهت إلى أحد المعامل والتي أظهرت نتيجتها إيجابية الحمل، وعقب ذلك توجهت رفقة والدها المتهم إلي أحد أطباء النساء والولادة الذي أكد ذات الخبر، وأن والدها قد أخبر الطبيب أنه يرغب في إسقاط الحمل ليوصيه الطبيب بأحد العقاقير التي تناولتها المجني عليها في اليوم التالي لتتفاجأ بنزيف في ذات اليوم.

وباستجواب المتهم "عمرو م ن"، أنكر ما نسب إليه من إتهامات، لذلك قررت النيابة العامه بندب أحد السادة الأطباء الشرعيين بتوقيع الكشف الطبي علي المجني عليها "حياه ع م" وذلك لبيان عما إذا كانت توجد بها ثمة إصابات من عدمه، وبيان عما إذا كانت تحتوي المسحة بالحامض النووي الخاص بالمتهم.

و كذلك بيان عما إذا كانت المجني عليها حاملاً من عدمه وفي الحالة الأولي بيان الوضع الطبي لذلك الحمل، وبيان عما إذا كانت قد تعرضت لثمة محاولات إجهاض من عدمه، وفي الحالة الأولي بيان العقار المستخدم في ذلك على أن يعد تقريراً طبياً مفصلاً نوافي به فور الإنتهاء منه، وأثبت تقرير الطب الشرعى أن المعتدى على المجني عليها والمتسبب في حملها هو والدها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق