رئيس تجارية الدقهلية يُشارك في منتدى الأعمال المصري البيلاروسي السادس - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس تجارية الدقهلية يُشارك في منتدى الأعمال المصري البيلاروسي السادس - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:33 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 5:26 م

جانب من مشاركة رئيس تجارية الدقهلية في المنتدى

محمد عبد العليم

شارك المهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية وعضو الاتحاد العام للغرف التجارية، في منتدى الأعمال المصري البيلاروسي السادس، الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بقاعة المسرح بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، ورومان غولو فيشينكو، رئيس وزراء بيلاروسيا، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة المصري، أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وعدد من أعضاء الاتحاد.

وخلال مشاركته قال رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية: إن مصر قامت خلال هذه السنوات بإصلاحات اقتصادية ونمو اقتصادي ملحوظ يشجع على دخول مزيد من الاستثمار للسوق المصري، بل وتضاعف الاستثمارات، مُشيرًا إلى أن مصر بها فرص استثمارية كبيرة وفي مختلف القطاعات.

وأكد رعب على أهمية المنتدى وانعكاسه على التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين والاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز لمصر والفرص الاستثمارية المتاحة بها، هذا و شهد المنتدى لقاءات ثنائية بين أعضاء اتحاد الغرف التجارية وممثلي الشركات المصاحبة لرئيس الوزراء البيلاروسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق