مبابي يزين قائمة باريس سان جيرمان لمباراة دورتموند بدوري أبطال أوروبا - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مبابي يزين قائمة باريس سان جيرمان لمباراة دورتموند بدوري أبطال أوروبا - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:33 مساءً

الرئيسية الريـاضـة الريـاضـة الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 5:28 م

كيليان مبابي

كشف المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، اليوم الثلاثاء، عن قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل النادي الباريسي إلى نصف النهائي بعد العودة القوية له والفوز على برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز النادي الإسباني في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2، قبل أن يحقق الفريق الباريسي الريمونتادا ويفوز في مباراة الإياب بنتيجة 4-1.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق بروسيا دورتموند الألماني من الإطاحة بفريق أتليتكو مدريد من دور ربع النهائي بعد الفوز عليه بمجموع المبارتين بنتيجة 5-4. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز أتليتكو مدريد 2-1، فيما فاز النادي الألماني في مباراة العودة بنتيجة 4-2.

وجاءت قائمة باريس على النحو التالي: في حراسة المرمى: نافاس، تيناس ودوناروما، وفي خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، هيرنانديز، مينديز، موكيلي، بيرالدو وسكرينيار، وفي خط الوسط: أوجارتي، فابيان رويز، فيتنيا، لي كانج، سولير، باركولا، إيمري ومايولو، وفي خط الهجوم: مبابي، راموس، ديمبيلي، أسينسيو، مواني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق