سعود بن مشعل يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الحج - اقرأ 24

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعود بن مشعل يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الحج - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:46 مساءً

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة اليوم اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الحج، والذي تخلله استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعدادات المبكرة لحج العام الحالي. وفي بداية الاجتماع أشاد نائب أمير منطقة مكة المكرمة بمضامين بيان هيئة كبار العلماء الذي أكد ضرورة استخراج تصريح الحج وعدم جواز أداء الفريضة دون أخذ التصريح ، منوهاً سموه إلى أن في ذلك تعظيم لاحترام الأنظمة الرامية لترتيب استقبال ضيوف الرحمن، وتنظيم حركتهم وتنقلاتهم ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسكينة وسلامة وأمان منذ قدومهم للأراضي المقدسة وحتى عودتهم لديارهم سالمين غانمين بحول الله.

وشدد نائب أمير منطقة مكة المكرمة على ضرورة مضاعفة الجهود وتكاتف الجهات لتقديم كافة الخدمات اللازمة ضيوف الرحمن تحقيقاً لتطلعات القيادة -يحفظها الله- التي لم تدخر جهداً وسخرت الإمكانات المادية والبشرية لخدمة وراحة ضيوف بيته الحرام.

وناقشت اللجنة ترتيبات إعداد خطة موسم حج 1445هـ والجدول الزمني لتنفيذها ورفع جاهزية الخدمات والمرافق المعدة لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن.

وتطرق الاجتماع إلى التجارب الميدانية المنفذة خلال الفترة الماضية والأخرى التي سيتم تنفيذها بهدف التأكد من تمام الجاهزية وحسن الأداء ليتسنى تقديم أفضل الخدمات التي تمكن الحجيج من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة بحول الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق