بعد خطوبتها.. ماذا قالت سلمى أبو ضيف عن مواصفات فتى أحلامها؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:44 م

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يُدعى إدريس عبد العزيز، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، واكتفيت بوضع إيموشن بخاتم الخطوبة.

خطوبة سلمى أبو ضيف

ونشرت سلمى أبو ضيف، صورة لها تجمعها من خطيبها وهو يقبلها، عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، واكتفيت بوضع إيموشن خاتم.

وعلقت سلمى أبو ضيف على خطوبتها من شاب يُدعى إدريس عبد العزيز من خارج الوسط الفني، بعدما نشرت صورًا لهما من حفل الخطوبة.

753.webp
سلمى أبو ضيف

 

ونشرت سلمى أبو ضيف، مقطع فيديو لهما وهما يشاهدان عرضا مسرحيا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كثيرًا.

754.webp
سلمى أبو ضيف

 

سلمى أبو ضيف تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

وسبق كشفت سلمى أبو ضيف مواصفات فتى أحلامها، وذلك خلال استضافتها في برنامج معكم الذي  تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: أكتر صفة بحبها الكرم، مفيش بنت بتحب الرجل البخيل، وبردو العصبي، وغير المتفاهم، أو مش طموح وكل الصفات دي بتبقى باينة من بداية العلاقة وواخدين بالنا منها.

أعمال سلمى أبو ضيف

يشار إلى أن سلمى أبو ضيف تعيش حالة من النشاط الفني، بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، وضم العمل عددا من النجوم من أبرزهم: ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، حول شيماء، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ تيك توك، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل إلا الطلاق

ويعرض حاليًا لسلمى أبو ضيف في مسلسل إلا الطلاق كضيفة شرف الذي يتكون من 10 حلقات متوفرة الآن على إحدى المنصات الإلكترونية، وظهرت  في المسلسل بشخصية حبيبة وهي الفتاة التي تعمل صباحًا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

أبطال مسلسل إلا الطلاق

 مسلسل إلا الطلاق من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق