"لدن للاستثمار" توقع عقداً مع "شيفال كولكشن" العالمية.. وتتوقع الأثر المالي - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"لدن للاستثمار" توقع عقداً مع "شيفال كولكشن" العالمية.. وتتوقع الأثر المالي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:02 مساءً

الرياض -مباشر: أعلنت شركة لدن للاستثمار "لدن"  عن توقيعها، اليوم الثلاثاء، عقد إدارة وتشغيل برج شيفال لدن ليفينج السكني (وحدات فندقية فاخرة) الواقع على طريق الملك فهد بمدينة الرياض، مع شركة شيفال كولكشن العالمية، لافتة إلى أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول" أنه بموجب العقد ستقوم شركة شيفال كولكشن بإدارة وتشغيل برج شيفال لدن ليفينج والذي سيتم إنشاؤه من قبل شركة لدن للاستثمار وشركاتها التابعة على أرضها الواقعة على طريق الملك فهد بمدينة الرياض ويضم البرج 130 وحدة سكنية فندقية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى خدمات ترفيهية ورياضية، وتم إطلاق مسمى شيفال لدن ليفينج على المشروع.

وأضافت أن برج شيفال لدن ليفينج هو أول مشاريع الشركة الإنجليزية المختصة في الضيافة الفاخرة في السعودية، مبينة أن المشغل سيسهم مع إدارة الشركة في متابعة وضمان جودة الأعمال وتوافقها مع أعلى المعايير العالمية من خلال الإشراف على التصاميم و الأعمال طوال فترة تنفيذ المشروع ولحين بدء التشغيل.

ونوهت الشركة أن العقد ليس له قيمة محددة حيث يتقاضى المشغل نسبة من العائد والأرباح مقابل الإدارة والتشغيل، مبينة أن مدة العقد 20 سنة من تاريخ بدء التشغيل.

وأشارت إلى أن الأثر المالي للمشروع سيكون بعد بدء التشغيل والذي المتوقع أن يبدأ في عام 2027

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رئيس "مباشر المالية": هدفنا تدشين بورصة لـ"الفينتك" تدعم الاقتصادات الوطنية

الشركات المتميزة تساعد غيرها.. المملكة تُطلق مبادرة "برنامج رواد الاستدامة"

المنتدى الاقتصادي بالرياض يختتم أعماله بكشف خطط دفع العمل المناخي وتحول الطاقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق