محدش أكبر من النادي.. كواليس جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي بعد مباراة مازيمبي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محدش أكبر من النادي.. كواليس جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي بعد مباراة مازيمبي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:20 مساءً

كشف  الإعلامي أمير هشام أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع اللاعبين عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا، بعد ما أثار بعض اللاعبين غضب الجماهير بسبب تصرفاتهم تجاه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وقال امير هشام: الشناوي تحدث مع اللاعبين على أهمية مباراة الترجي التونسي وطالبهم بالالتزام بالفترة المقبلة، وعدم التجاوز داخل غرف الملابس.

وأضاف أمير هشام: “الشناوي أكد للاعبين أنه باقي على الحلم خطوتين فقط بمباراتي النهائي، وطالبهم بعدم الانشغال بأي شئ سوى تحقيق اللقب القاري”.

وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على تي بي مازيمبي بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبهذة النتيجة ضرب الأهلي موعدا مع الترجي التونسي، عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر، ولديه 19 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق