خبر صادم لا يستوعبه عقل!.. أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من التعدد؟ .. اكتشف حقيقة الخبر - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبر صادم لا يستوعبه عقل!.. أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من التعدد؟ .. اكتشف حقيقة الخبر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:20 مساءً

تداولت وسائل التواصل الإجتماعي وقنوات الاعلام خبر صادم للجميع حيث أوضح المحامي التونسي منير بن صالحة بأنه تم إطلاق قانون من قبل دولة تونس تسمح للمرأة بالتعدد في الزواج من غير أن يتم تعرضها للعقاب وأنه أمر عادي بالنسبة للمراة، أما الرجل الذي يتزوج أكثر من إمراة فيؤدي ذلك إلى فرض عقوبات عليه، وكان هذا القانون كارثي لمخالفته للدين الإسلامي، فقد حرم دين الإسلام زواج السيدة بأكثر من رجل في آن واحد وأنه يمكن أن تتزوج بعد الطلاق وإنتهاء شهور العدة أو بعد مرور 3 أشهر من وفاة الزوج، ومن خلال مقال اليوم سنوضح كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

تفاصيل التشريعات التونسية المنطلقة حديثا

نصت التشريعات التونسية على السماح للمرأة بالزواج من أكثر من رجل في آن واحد، وأنه سيتم تطبيق القانون على أي سيدة تريد أن تعرس لأكثر من رجل، ولن يتم تعرضها لأي شكل من أشكال العقاب، أما بالنسبة للرجل فجاء القانون معاديا له وأمه لا يسمح بزواجه بأكثر من إمراة وإذا ثبت غير ذلك سيتعرض للعقوبة القصوى.

خبر صادم لا يستوعبه عقل!.. أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من التعدد؟ .. اكتشف حقيقة الخبر

مقطع فيديو يثير غضب رواد التواصل الإجتماعي 

وتم تداول مقطع فيديو من قبل رواد السوشيال ميديا لسيدة تونسية تسمى سندس، وهي تعلن عن موعد زفافها على رجلين في وقت واحد وقد نشرت هذا الخبر على منصة التيك توك، كما أضافت أنها بذلك ستكون أول إمراة تطبق القانون وأن القانون معها كما قالت باللهجة التونسية بش نكون أول تونسية تعرس بجوز رجال أي يعني انها اول تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق