أنا سينجل.. ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن انفصالها بعد سنة زواج - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنا سينجل.. ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن انفصالها بعد سنة زواج - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:20 مساءً

أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي سابقا عن انفصالها بعد زواجها لمدة عام، حيث فاجأت ندى الكامل متابعيها ومحبيها بأنها انفصلت عن زوجها وأصبحت سينجل، ولم تعلن عن أسباب الطلاق والانفصال.

ندى الكامل تعلن انفصالها بعد سنة زواج

وكتبت ندى الكامل في استوري عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا سينجل” لتنفصل عن زوجها الفنان الشاب أحمد خالد خلال الساعات القليلة الماضية خاصة أنها تعد الزيجة الثالثة بعد طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي.

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن انفصالها بعد سنة زواج
ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن انفصالها بعد سنة زواج

زوج ندى الكامل يعلن انفصاله عن زوجته ندى الكامل

من ناحية أخرى كتب زوجها أحمد خالد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب.

ندى الكامل وارتباطها بعمر كمال
ندى الكامل وارتباطها بعمر كمال

ندى الكامل وارتباطها بعمر كمال

يذكر أن ندى الكامل قد أعلنت عن ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني بصورة جمعتهما سويا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرا فيها وكتبت عليها “اخترت أكون مبسوطة”، وندى كامل هي الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، وفور انفصالها عن الفيشاوي ارتبط اسمها بعمر كمال وتداولت العديد من الأنباء عن وجود قصة حب تجمعهما،

وتعد ندى الكامل من أبرز لاعبات النبالة في الجمهورية وفازت بالكثير من الدورات العربية، حيث حصلت على 7 ميداليات ونالت بطولة أفريقيا عام 2012، وتحتل المركز الـ 56 في الأولمبياد خاصة أنها أحرزت 611 نقطة في الدور الترتيبي إلا أنها هزمت أمام لاعبة روسية، خاصة أنها وصلت إلى المركز الثالث والثلاثين مكرر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق