بنظام التعاقد.. وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف| جهز ورقك وقدم - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنظام التعاقد.. وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف| جهز ورقك وقدم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:20 مساءً

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو في بيان تفصيلي اليوم الثلاثاء 30 أبريل، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الفنية بنظام التعاقد للعمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف، والمعروف بقطار العاصمة الإدارية الجديدة، حسب عدد من الشروط والأوراق المطلوبة.

وطائق القطار الخفيف

وأشارت الشركة المصرية لتشغيل المترو، خلال إعلان الهيئة رقم 1 لسنة 2024، تعريف مشروع القطار الكهربائي الخفيف الـ (LRT)، حيث يعد مشروعا جديدا يربط القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعاشر من رمضان، مشيرا إلى أن مالك المشروع هي وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق.

وأوضحت الشركة في الإعلان أن المقاول العام في المشروعة عبارة عن “تحالف شركتي كريك أفيك إنترناشيونال (CREC- AVIC INTL Consortium) المسؤولة عن إنشاء وتركيب وصيانة المعدات الكهروميكانيكية والوحدات المتحركة”.

بنظام التعاقد.. وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف| جهز ورقك وقدم بنظام التعاقد.. وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف| جهز ورقك وقدم بنظام التعاقد.. وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف| جهز ورقك وقدم بنظام التعاقد.. وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف| جهز ورقك وقدم بنظام التعاقد.. وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف| جهز ورقك وقدم

المستندات المطلوبة لوظائف القطار الكهربائي الخفيف

وأشارت الشركة إلى أن هناك عدد من المستندات المطلوبة من أجل التقديم على وظائف القطار الكهربائي الخفيف بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي جاءت على النحو التالي:

تقديم صورة من المؤهل والمؤهلات الأخرة التي حصل عليها. تقديم صورة الموقف من التجنيد. تقديم صورة شهادة الميلاد كمبيوتر. تقديم صورة بطاقة الرقم القومي. تقديم صورة من شهادات الخبرة إن وجد. تقديم شهادات الدورات التدريبية التي حصل عليها. عدد 2 صورة شخصية للمتقدم. صورة حوالة بريدية بمبلغ 25 جنيها، تكون باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو.

طريقة وموعد التقديم لوظائف القطار الكهربائي الخفيف

وأوضحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو في بيانها، أنه يمكن تقديم طلبات التوظيف في القطار الكهربائي الخفيف، تكون مرفق بها المستندات المطلوبة في ظرف موضح عليه اسم الوظيفة والقسم التابع لها، بمني الهيئة القومي للأنفاق في ميدان رمسيس بالقاهرة، خلال الفترة من غدا الأربعاء الأول من مايو حتى الـ 16 من نفس الشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق