خاص | مدافع المريخ يلوح بالرحيل ويرفض الانتقال للهلال

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 13:11

مدافع المريخ والمنتخب السوداني مصطفى كرشوم (winwin)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

رفض مدافع المريخ والمنتخب السوداني مصطفى كرشوم تجديد تعاقده مع ناديه، حيث يدرس حاليًا عددًا من العروض التي قدمتها له أندية عربية وأفريقية، ويفكر في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان مجلس إدارة النادي قد فوض لاعبه السابق أمير مصطفى "كاريكا" للتفاوض مع كرشوم، كما رفض الأخير عرضًا مغريًا قدمه رئيس المريخ في الآونة الأخيرة، مما يوحي بأن اللاعب أقرب للرحيل من البقاء.

واقترب مدافع المريخ الذي يصنفه خبراء كأفضل مدافع سوداني في السنوات الأخيرة من اللحاق بعدد من زملائه الذين فضلوا خوض تجارب خارجية في ظل توقف المنافسات المحلية بسبب الحرب المستعرة بالبلاد.

وأشارت مصادر موثوقة لموقع "winwin" أن نادي المريخ كلف نجمه السابق أمير كاريكا للتفاوض مع اللاعب بالنظر للعلاقة القوية التي تجمعه بلاعبي الفريق خلال فترة عمله كمدير إداري لفريق الكرة.

وكشفت المصادر أن كرشوم قال لكاريكا وبصراحة شديدة إن رغبته تتمثل في الرحيل، مشيرًا له إلى أن فترته في الملاعب لن تزيد عن 3 أعوام بعد بلوغه "31" عامًا، وبالتالي فإن عدم مشاركة ناديه المريخ أو وداعه للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا مبكرًا يعني انتهاء فترته كلاعب.

يأتي ذلك، في ظل توقف المنافسات المحلية، وابتعاد نجوم الفريق عن اللعب التنافسي لأكثر من عام كامل، وتمسك مدافع المريخ بناديه، وعدم رغبته في ارتداء أي قميص غيره في حال عدم توصله لاتفاق مع الأندية الخارجية التي أظهرت رغبتها في التعاقد معه.

مدافع المريخ يطمئن كاريكا

وحسب مصادرنا، فإن كرشوم طمأن كاريكا، وأكد له "بأنه لن يغير قميص ناديه المريخ ويرحل لغريمه الهلال، حتى إن قدم له الأخير عرضًا يبلغ 3 أضعاف ما يقدمه له المريخ، ونوه إلى أن الأخير يبقى خياره الأول محليًا".

الغاني أبياه مدرب منتخب السودان (winwin) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وكشفت المصادر ذاتها أن رئيس نادي المريخ قدم عرضًا رسميًا للاعب بقيمة "250" ألف دولار، مؤكدًا تمسك إدارة الفريق بخدماته نظير ما قدمه في السنوات الأخيرة مما منحه لقب أفضل مدافع بالبلاد.

وكان جدل كبير قد دار حول مدافع المريخ في ظل هجرة جماعية لنجوم الكرة السودانية بعد توقف المنافسات المحلية والشكوك حول مشاركة عملاقي الكرة السودانية المريخ والهلال في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق