تشكيل مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز.. موقف إيرلينج هالاند - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز.. موقف إيرلينج هالاند - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 06:25 مساءً

يستمر البحث عن تشكيل مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم، وعاد إيرلينج هالاند من جديد لفريقه ولكنه يتواجد على مقاعد البدلاء، وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

وعلى الجانب الآخر أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق نوتينجهام فورست التشكيل الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم للابتعاد عن مناطق الهبوط، ويبتعد نوتينجهام فورست بفارق نقطة واحدة عن لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد نوتينحهام فورست في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل والكر، مانويل أكانجي، ناثان آكي، جوسكو جحفارديول.

وسط الملعب: جيريمي دوكو، رودريجو، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: كيفين دي بروين، جاك جريليتش، جوليان ألفاريز.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏FOREST TANCHEST لقلك 23 24 31 EDERSON 2 WALKER C 25 6 AKE 24 GVARDIOL 16 RODRIGO 20 BERNARDO 17 DE BRUYNE 11 DOKU 10 GREALISH 19 ALVAREZ ロ Substitutes Ortega Moreno, Carson, Stones, Kovacic, Haaland, Gomez, Nunes, Bobb, Lewis PRESENTEDB BY ETIHAD AIRWAYS‏'‏‏
تشكيل مانشستر سيتي

تشكيل نوتينجهام فورست الرسمي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: ماتز سيلس.

خط الدفاع: نيكو ويليامس، موسى تياكاتية، ويلي بولي، موريلو.

وسط الملعب: أولا أينا، أنتوني إيلانجا، دانيلو.

خط الهجوم: مورجان جيبس وايت، كالوم هودسون أودوي، كويس وود.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏‎ΤHΕ CITY GROUND 28/04/24 KD4:30PMBST 26 SELS 7 WILLIAMS 10 GIBBS- GIBBS-WHITE WHITE (C) 11 WOOD 14 HUDSON-O0 19 NIAKHATÉ 21 ELANGA 28 DANILO 30 BOLY 40 MURILLO 43 AINA‎‏'‏
تشكيل نوتينجهام فورست

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة 35 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز قد انتهت بفوز مان سيتي بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة 25 في تمام السادسة والنصف مساء، ويستضيف ملعب سيتي جراوند مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول الترتيب قبل مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

وفي حال فوز مانشستر سيتي في مباراة اليوم والمباراة المؤجلة سيكون الفريق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفاق نقطتين عن أرسنال المتصدر حاليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق