أسطورة أرسنال: نهاية كلوب وصلاح مفجعة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسطورة أرسنال: نهاية كلوب وصلاح مفجعة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:14 مساءً

قال إيان رايت أسطورة أرسنال، أنه أصيب بخيبة أمل كبيرة بسبب ما حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب خلال مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيان رايت.

تصريحات إيان رايت أسطورة أرسنال عن أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وكانت أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب قد بدأت في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد الأخيرة في الدقيقة 80 من عمر المباراة وقبل تواجد الملك المصري داخل أرضية الملعب، ووقتها تعادل فريق وست هام عن طريق ميشيل أنطونيو.

وأضاف إيان رايت أسطورة أرسنال في تصريحاته، النقاش الحاد بين محمد صلاح ويورجن كلوب كان فظيعاً للغاية، والطريقة لم تكن جيدة بين الثنائي.

محمد صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

إيان رايت أسطورة أرسنال يعلق على أزمة صلاح وكلوب

وأكمل إيان رايت أسطورة أرسنال، لقد شعرت بالحزن بسبب ما حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب، وكان هناك حزن كبير في هذا الأمر.

وتابع إيان رايت أسطورة أرسنال، محمد صلاح قام بتحية ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد بعد نهاية المباراة، ولم يتحدث مع يورجن كلوب المتواجد بجواه.

واستكمل إيان رايت أسطورة أرسنال، لم تكن هناك أي نظرات بين الثنائي "كلوب وصلاح" ومحمد صلاح مستواه في الفترة الأخيرة غير جيد، ولكن كان هناك تعاون كبير بين الثنائي في السنوات الأخيرة.

ويستعد يورجن كلوب عن الرحيل في نهاية الموسم عن ليفربول وذلك بعد نهاية تعاقده وطلب الرحيل، وسيكون المدرب الجديد للريدز هو الهولندي آرني سلوت.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح

موقف محمد صلاح مع ليفربول

وأشارت تقارير صحفية أن محمد صلاح سيكون متواجد مع ليفربول في الموسم المقبل ولا يرغب في الرحيل، وهو من خطط المدرب الجديد آرني سلوت.

قالت صحيفة ذا آثليتيك، أنه من المتوقع بقاء محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل وعدم رحيله خاصة في العام الأخير له، وأن النادي يخطط لاستمرار محمد صلاح وعدم رحيله حتى الان، وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح لم يتحدث مع الإدارة حول رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم ولم يضغط من أجل الانتقال للدوري السعودي وهو عازم على الاستمرار داخل قلعة أنفيلد الموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق