سبب زواج مصطفى شعبان و هدى الناظر في السر - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب زواج مصطفى شعبان و هدى الناظر في السر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:14 مساءً

تصدر الفنان مصطفى شعبان محركات البحث الاجتماعي خلال الساعات الماضية وأصبح مصطفى شعبان تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أخبار زواجه من مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السابقة هدى الناظر قبل شهرين بدون حفل زفاف، وسنسرد لكم خلال السطور التالية تفاصيل وسبب زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر قبل شهرين بدون الإعلان عن زواجهما.

71a6c7f6c8.jpg
هدى الناظر

القصة الكاملة لـ زواج مصطفى شعبان و هدى الناظر بدون حفل زفاف

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي وتصدره محركات البحث الاجتماعي، عاد ليصبح تريند عبر تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة وذلك بعد أنباء زواجه من مديرة أعمال المطرب عمرو دياب السابقة هدى الناظر وفي هذا الإطار يكشف موقع تحيا مصر القصة الكاملة لزواج مصطفى شعبان و هدى الناظر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباء عن عقد قران مصطفى شعبان و هدى الناظر قبل شهرين ولكن دون الإعلان عن زواجهما وبدون حفل زفاف، مما جعل الجمهور ومتابعي مصطفى شعبان يتسائلون عن سبب زواجهما في السر  بدون حفل زفاف أو الإعلان وحتى الآن لم يعلق الفنان مصطفى شعبان أو هدى الناظر على الأخبار المتداولة حولهما.

مصطفى شعبان يفاجئ والدته في عيد الأم

وكان قد صرح الفنان مصطفى شعبان عن مفاجئته لوالدته في عيد الأم الماضي وذلك أثناء استضافته في برنامج حبر سري وقال أنه كان يوجد بانر أمام منزلها وكان ذاهب لزيارتها فكتب على البانر "كل سنة وانتي طيبة يا أمي..مصطفى"، وأكد أنها كانت سعيدة جدًا بهذه المفاجأة عند رؤيتها وتفاعل الجمهور مع تصريحه وأكدوا أنه يفيد الشباب وينقل لهم كيف يتعاملون مع أهلهم.

6ac9a657f3.jpg
مصطفى شعبان من مسلسل المعلم

مصطفى شعبان تريند رقم 1 بعد مسلسل المعلم 

وتربع النجم مصطفى شعبان على عرش التريند خلال شهر رمضان الماضي 2024، وذلك بعد خوضه المنافسة الرمضانية بمسلسل المعلم والذي شهد صدى واسعًا بين الجمهور وشاركه في بطولته نخبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم انتصار، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر ريحانة، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، محمود الليثي، طارق النهري، أسامة الهادي، محمد العمروسي، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد الشواف.

ويُعد مسلسل المعلم التعاون الثاني بين مصطفى شعبان وسهر الصايغ وذلك بعد تعاونهما من قبل في مسلسل بابا المجال الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023 وحققا نجاحًا واسعًا سويًا وكانا من أشهر الثنائيات الناجحة في رمضان. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق