بلاش كلام كتير في الموضوع ده.. أول تعليق الدراسة طلبة على عدم حضور ياسمين عبد العزيز حفل زفاف ابنتها - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بلاش كلام كتير في الموضوع ده.. أول تعليق الدراسة طلبة على عدم حضور ياسمين عبد العزيز حفل زفاف ابنتها - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:14 مساءً

أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن انضمامها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلمها المقبل مؤكدة اختلاف الفيلم وتوقعها تحقيقه صدى واسع، وذلك بعد الشائعات المتداولة حول الخلافات بينهما بسبب عدم حضور ياسمين عبد العزيز حفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبة.

بدرية طلبة تنفي شائعات خلافها مع ياسمين عبد العزيز

رصد موقع تحيا مصر تصريحات الفنانة بدرية طلبة الأخيرة والتي نفت فيها وجود أي خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، مُشيرة لسبب عدم حضور ياسمين عبد العزيز حفل زفاف ابنتها مؤكدة أن ياسمين عبد العزيز المعروف عنها أنها لم تحضر أية أفراح وانفعلت قائلة: "بلاش كلام كتير في الموضوع دا". 

99054a0401.jpg
بدرية طلبة وابنتها

وكانت احتفلت الفنانة بدرية طلبة بحفل زفاف ابنتها في أحد الفنادق بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم تامر شلتوت، سوسن بدر، منال سلامة، ميريهان حسين، وفاء عامر، دنيا عبد العزيز، بوسي شلبي، أيتن عامر، كنزي مدبولي، شفيقة شامل وعدد كبير من نجوم الفم الآخرين.

بدرية طلبة تعلن تعاونها مع ياسمين عبد العزيز في فيلمها القادم

وأكدت بدرية طلبة ضمن تصريحاتها تعاونها مع النجمة ياسمين عبد العزيز في فيلمها المقبل وحمست الجمهور ومتابعيها للفيلم مؤكدة أنه سيكون مفاجأة للجمهور ومختلف عن أي عمل لها أو لياسمين عبد العزيز من قبل.

شريهان تقدم الاعتذار لبدرية طلبة بسبب عدم حضورها حفل زفاف ابنتها

وكانت قد وجهت الفنانة الكبيرة شريهان الاعتذار للفنانة بدرية طلبة بعد عدم حضورها حفل زفاف ابنتها، وذلك خلال رسالة شاركتها بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وتضمنت الرسالة اعتذار شريهان وتأكيدها أنها خجولة وحضور المناسبات شئ صعب بالنسبة لها وطلبت من بدرية طلبة أن تشاركها فرحتها وتزورها في منزلها عندما يسمح وقتها بذلك، وتقبلت بدرية طلبة الاعتذار بصدر رحب وأعربت عن سعادتها قائلة: "مقدرش أقول حاجة غير اني أعيط" ورحبت بحضور شريهان إلى منزلها في أي وقت.

bd3ba62ac6.jpg
بدرية طلبة مع نجمات الفن من فرح ابنتها

آخر أعمال بدرية طلبة

في سياق مختلف شاركت الفنانة بدرية طلبة مؤخرًا في فيلم الملكة والذي يُعد آخر أعمالها السينمائية وحقق الفيلم نجاحًا منذ عرضه في دور العرض المختلفة وشاركها في بطولته الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، إيمان السيد، دينا، كريم عفيفي، محمد رضوان، باسم سمرة، وجاء الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف هشام هلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق