أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة القوة الجوية والشرطة بث مباشر - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة القوة الجوية والشرطة بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة القوة الجوية والشرطة بث مباشر، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مواجهات دوري نجوم العراق.

ويفتتح ملعب الشعب الدولي، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين القوة الجوية والشرطة، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة القوة الجوية والشرطة في الدوري العراقي والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد العراقي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ليكون هو موعد مباراة القوة الجوية ضد الشرطة، وذلك مواجهات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري المحلي.

وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة 08:15 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 09:15 مساءًا توقيت أبو ظبي، كما يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة من خلال القناة الرابعة 2، بتعليق صوتي محمد قيس.

موعد مباراة القوة الجوية القادمة في الدوري العراقي

يضرب نادي القوة الجوية بقيادة المدير الفني أيوب أوديشو موعدا أمام نادي الكرخ ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري المحلي، يوم السبت القادم الموافق 04/03/2024، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل القوة الجوية أمام الشرطة في الدوري العراقي

قد استقر نادي القوة الجوية علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي الشرطة، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الفريقين في تحقيق الفوز اليوم.

حراسة المرمى: محمد حميد في خط الدفاع: حمود مشعان ، رسلان حنون، محمد الباقر، غيث المعروفي. في خط الوسط : همام طارق ، يوسف فوزي، سعد عبد الأمير، مانيشيموي جابيل. في خط الهجوم : مهند عبد الرحيم، روني رودريجيز.

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة القوة الجوية والشرطة بث مباشر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق