"سبل" تحقق المركز السابع عالمياً في مجال الأداء والعناية بخدمة العملاء - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سبل" تحقق المركز السابع عالمياً في مجال الأداء والعناية بخدمة العملاء - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:02 مساءً

الرياض - مباشر: حققت مؤسسة البريد السعودي "سبل"، المركز السابع على مستوى العالم من بين 185 دولة، ضمن جائزة الأداء والعناية بخدمة العملاء للاستعلامات الدولية EMS من الاتحاد البريدي العالمي UPU لعام 2023.

وأكدت "سبل"، اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي تجسيداً لإستراتيجيتها نحو إيجاد قيمة مضافة لعملائها في قطاع الخدمات البريدية واللوجستية، وتأكيداً على التزامها بتطبيق أفضل المعايير والمتطلبات الدولية، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

ويأتي الإنجاز الأخير امتداداً لسلسة النجاحات المتوالية لـ"سبل"، وسعيها الحثيث لدعم وتشجيع قطاعات الأعمال المختلفة للارتقاء بجودة الأداء، وتحسين الكفاءة التشغيلية على جميع الأصعدة، وذلك في إطار دورها الرئيسي لتحقيق مستهدفات خطط التحول الوطني تماشياً مع الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

ويسعى البريد السعودي "سبل" بصفته مشغلاً وطنياً في تقديم الخدمات البريدية واللوجستية، ليصبح الخيار الأول للقطاعات الحكومية والخاصة اتساقاً مع رؤية المملكة 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المصارف العاملة بالسعودية تربح 20.75 مليار ريال بالربع الأول من 2024

برئاسة ولي العهد.. 18 قراراً جديداً في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي

تراجع هامشي لمؤشر "تاسي" خلال أبريل.. والقيمة السوقية تفقد 155.8 مليار ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق